الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:59 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
صنعاء / المؤتمر نت / ريام مخشف -
شطرنج المكلا ينافس على صدارة البطولة العربية للأندية
قفز فريق المكلا الشطرنجي ممثل الأندية اليمنية في بطولة العرب الرابعة للأندية أبطال الكؤوس للرجال المقامة حاليا بمدينة المكلا، إلى المركز الثاني في ترتيب فرق البطولة بعد فوزه اليوم على نظيره الأهلي البحريني 4 /1 في الجولة الرابعة للبطولة .
بهذه النتيجة الثمينة رفع فريق المكلا رصيده إلى 12 نقطة ليتساوى بنفس الرصيد مع فريق
أمانة العاصمة الأردني الذي فاز في نفس الوقت على فريق بيت ساحور الفلسطيني بنتيجة ثلاث نقاط ونصف مقابل نصف نقطة تعادلية للفريق الفلسطيني .
وشهدت هذه الجولة تألق اللاعبون اليمنيون الدوليون حاتم الحضراني وصبري عبد المولى ويحيى فرج واللاعب الكرواتي المحترف في صفوف المكلا / دورو زوفسكي / .
وكان فريق الشرقية المصري الأوفر ترشيحا بإحراز باللقب واصل تقدمه في البطولة وانفرد بالصدارة على حساب فريق البشمركة العراقي بفوزه في هذه الجولة بنتيجة ثلاث ونصف النقطة مقابل نصف نقطة للفريق العراقي القوي .. حيث رفع الفريق المصري رصيده إلى 14 نقطة وبفارق نقطتين عن اقرب منافسيه, وبالمقابل حصد فريق شمسان الممثل الثاني للأندية
اليمنية على نقطتين أثر تعادله مع فريق دالي ابراهيم الجزائري (2/2 ) ليرفع رصيده الى نقطتين ونصف فيما رفع الفريق الجزائري رصيده إلى 9 نقاط .. وتمكن فريق الموردة أمام السوداني من اقتناص نصف نقطة أمام فريق الشارقة الإماراتي الذي حقق فوزا مستحقا بنتيجة ثلاث نقاط ونصف مكنته من احتلال المركز الثالث برصيد أحد عشر نقطة .
بانتهاء هذه الجولة الرابعة يكون ترتيب الفرق العربية للرجال كالتالي : الأول / الشرقية المصري 14 نقطة الثاني المكلا اليمني + العاصمة الأردني 12 نقطة الثالث / الشارقة الإماراتي 11 نقطة الرابع البشمركة العراقي 5ر 9 نقطة الخامس دالي ابراهيم 9 نقاط
السادس الموردة السوداني 5ر5 نقطة السابع شمسان اليمني + الاهلي البحريني 5 ر 2 نقطة
الثامن بيت ساحور الفلسطيني نقطة واحدة .
وعلى صعيد منافسات بطولة السيدات الأولى والتي تتزامن مع منافسات البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس لفئة الرجال بدينة المكلا شهدت الجولة الرابعة التي جرت ليلة أمس صراعا قويا مع وجود تنافس قوى من قبل لاعبات فريق المحافظة السوري والبشمركة العراقي والمستوى المتميز لفريقي شباب الخليل الفلسطيني والاحفاد السوداني واجتهاد من قبل فريق المكلا الممثل الثاني للأندية اليمنية في هذه البطولة .
وكانت منافسات الجولة شهدت تحقيق فوز سهل لفرقي المحافظة السوري على فريق كمران الوطني (3/ صفر ) وهي نفس النتيجة التي فاز بها فريق البشمركة العراقي على سيدات فريق شباب الخليل الفلسطيني ، وتعادل فريق المكلا مع فريق الأحفاد السوداني.
وفي الجولة الخامسة اليوم اكتفى فريق سيدات كمران بنقطتين ليفوز على سيدات شباب الخليل الفلسطيني (2 /1 ) رافعا رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثالث فيما واصل فريق المحافظة السوري حصد النقاط وفاز بنتيجة كاملة على الأحفاد السوداني (3/ صفر ) وهي نفس النتيجة التي خسر فيها الممثل الثاني لليمن فريق المكلا أمام البشمركة العراقي .
ويتصدر فريق المحافظة السوري ترتيب فرق بطولة سيدات الأندية العربية برصيد ثلاث عشر نقطة ونصف ، فيما حل بالمركز الثاني فريق سيدات البشمركة العراقي بنفس الرصيد، وثالثا الفريق اليمني كمران برصيد ست نقاط ثم فريق شباب الخليل الفلسطيني برصيد أربع نقاط رابعا وفريق الاحفاد السوداني خامسا برصيد ثلاث نقاط ونصف ، وأخيرا فريق المكلا نقطتان ونصف.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024