السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 11:51 م - آخر تحديث: 08:10 م (10: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة

في الاحتفال الرياضي الذي اقيم اليوم بمقر النادي

المؤتمر نت - علي الحملي -
اللواء البشيري يؤكد دعمه لنادي السبعين بامانة العاصمة
اكد اللواء المهندس عبد الله حسين البشيري - وزير الدولة امين عام رئاسة الجمهورية - على بذل قصاري الجهد لتقديم الدعم المستمر لنادي السبعين الرياضي والثقافي والاجتماعي بامانة العاصمة ليتمكن من ممارسةانشطته المتنوعة بعد استكمال كافة الترتيبات اللازمة للنادي .
كما اعلن امين عام الرئاسة عضو مجلس النواب ومعه العقيد الركن طارق محمدعبد الله صالح قائد الحرس الخاص عن تبنيهما معسكرا صيفيا مفتوحا يقام بنادي السبعين في امانة العاصمة .
جاء ذلك خلال الحفل الكرنفالي اليوم بمقر النادي وحضره الاخوة احمد الكحلاني وزير الدولة امين العاصمة وحافظ فاخر معياد رئيس مصلحة الجمارك وحسين الاهجري وكيل وزارة الخدمة المدنية والتامينات وحشد من ابناء منطقة السبعين بامانة العاصمة.
وفي سياق كلمته قال اللواء عبد الله البشيري انه لمن حسن الطالع ان ياتي احتفالنا الرياضي بين تاريخين , الاول السابع من يوليو يوم النصر العظيم على اولئك الذين ارادو اعادة عجلةالتاريخ الى الوراء وفكروا ان يعيدوا تشطير اليمن مرة اخرى ,اما التاريخ الاخر فهو السابع عشر من يوليو وهو تاريخ محبب الينا جميعا منذ 25 عاما حينما تولى قيادة الوطن فخامة الاخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية فتحقق لشعبنا الكثير من المنجزات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها .
وشكر كل من ساهم وشارك في التحضير لانشاء نادي السبعين الرياضي والثقافي والاجتماعي معيدا الى الاذهان المقولة الشهيرة ( افتح ناد رياضي واغلق اكثر من مستشفى ).
وقد القيت في الحفل كلمتين للاخ حسن الزقري رئيس نادي السبعين وسامي الخامري عن شباب النادي حيث اشادت الكلمتان بكل من يدعم النادي وهو في طور التاسيس وبالتحديد العقيد الركن طارق محمد عبد الله صالح قائد الحرس الخاص واللواء المهندس عبد الله حسين البشيري وزبر الدولة امين عام رئاسة الجمهورية ومحمد عبد اللاه القاضي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم واحمد الكحلاني وزير الدولة امين العاصمة .
وتطرقت الى اهمية انشاء نادي السبعين من اجل لم شمل المواهب الشابة بالمنطقة تحت راية ناد واحد لتنمية قدراتهم في المكان المناسب ودعا رئيس النادي الجميع الى التعاون في انجاح اهداف هذا النادي الرياضي والثقافي والاجتماعي .
وتخلل الحفل تقديم فقرات استعراضية قدمتها فرق التايكواندووكرة القدم بالنادي قوبلت باعجاب وتصفيق الحضور .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019