الإثنين, 25-مايو-2020 الساعة: 01:10 ص - آخر تحديث: 07:40 م (40: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
مغتربون
ميتشجن/المؤتمرنت/صالح الجنبي -
محافظ ميتشجن يهنأ اليمنيين بأعياد الثورة
بالتعاون مع قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بولاية "ميتشجن" الأمريكية نظمت الجالية اليمنية بالولاية احتفالاً جماهيرياً حاشداً بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيس المركز الإعلامي اليمني الأمريكي، وقد تخلل الاحتفال عروض وفقرات فنية إبداعية لشباب الجالية بالإضافة إلى أوبريت مختصر عن "العرس اليماني في المهجر".
السيد روبرت بيكانو" – محافظ ولاية "ميتشجن" قال في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة إننا سعداء جداً ونحن نشارك أبناء الجالية اليمنية أفراحهم كما نهنئهم بأعياد الثورة اليمنية، وما حققه المركز الإعلامي اليمني الأمريكي من نجاح خلال أعوامه الستة الماضية، وما قدمه من برامج إعلامية وأخبار إذاعية وصحية تهم اليمنيين والأمريكيين.
من جانبه قال الشيخ جمال علي مجلي – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالولاية في تصريح خاص لـ"المؤتمر نت" إن العمل الإعلامي يعتبر من الجوانب الهامة في حياة المغترب ونحن نحرص على دعم الفعاليات الإعلامية وتطوير مستوى الأداء ورفد القائمين عليها بالمعلومات اللازمة والممكنة لكي يبقى المواطن اليمني المغترب على تواصل مستمر مع الوطن الحبيب، وأشار إلى الجهود العظمية التي تبذل في سبيل إنجاح أعمال ومهام المركز الإعلامي اليمني الأمريكي من قبل الشباب ورئيس المركز الإعلامي محمد الماوري، والذي يستحق كل الشكر والتقدير. ونوه مجلي إلى أن الذكرى السادسة لتأسيس المركز الإعلامي اليمني الأمريكي تأتي متزامنةً مع الذكرى الثالثة والعشرون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي تحققت في ظله كثير من المنجزات العظيمة وترسخت وحدتنا اليمنية الخالدة في ظل حكومته السياسية وزعامته لمسيرة البناء والتقدم برعاية قائد اليمن العظيم فخامة الأخ المشير علي عبدالله صالح..










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
(ضيف)
02-09-2005
I would like to send our warm cogratulations to all Yemeni brothers in Michigan USA for the sixth occasion for their yemeni-American centre . we ae very happy to hear about them in USA. And all the best for all brothers in usa in general and in michigan in Particular. Mohammed Al-Moqbeli Chairman of Yemeni Students' Committees-India

علي بن علي (ضيف)
02-09-2005
لم تحضر محافظ ميتشجن وانما محافظ المقاطعه من اجل مصدقيه الخبر ودمتم

كاتب يمني (منير الذرحاني)
28-08-2005
بكل فرح وسرور أزف أحر التهاني وأجمل الاماني ألئ كل أبناء شعبنا اليمني في أرض الوطن ومحل الاغتراب , بهاتين المناسبتين , مناسبة الذكرئ الثالثه والعشرون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام , والذكرئ السادسه من تأسيس المركز الاعلامي اليمني الامريكي . أن تأسيس المؤتمرأتئ عند رغبة كل أبناء الشعب اليمني للعمل المشترك من أجل بناء الوطن , وانقاذ المواطنين من الصراع والفتن , ويعد تأسيس المؤتمر أساسا للوحده والتقدم . واننا في ولاية مشجن نلاحظ أهتمام طيب وجميل يقدمه المركز الاعلامي اليمني الامريكي ونتوجه بجزيل الشكر والتقدير للشيخ جمال علي مجلي رئيس فرع المؤتمر بالولايه الذي يبذل كل الجهود من أجل حياة طيبة وسليمه لابناء الجاليه وزرع روابط المحبه والاحترام للتعايش مع الاخرين .هذا ويحظئ الشيخ مجلي بأحترام بالغ ...

المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020