الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 11:43 م - آخر تحديث: 10:47 م (47: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت- خاص / ريام مخشف -
شعب اب يتأهل لدور الثمانية
تأهل فريق شعب اب بصعوبة إلى دور الثمانية من بطولة كأس رئيس الجمهورية الثامنة لكرة القدم ، اثر فوزه الثمين على ضيفه بطل الدوري اليمني التلال من عدن ، بهدف وحيد في لقاء القمة الجماهيرية المبكرة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الكبسي بمدينة اب ضمن منافسات الدور ال16 من بطولة كأس الرئيس .
وقد دخل الشعب هذه المواجهة الصعبة بكل قوة وعزيمة لتحقيق نتيجة إيجابية ، ومصالحة جماهيره العريضة التي احتشدت على جنبات الملعب ، والثأر من التلال الذي هزمه في الدوري ، وتحقق له ما أراد في الدقيقة 6 من زمن شوط المباراة الأول الذي تنفست معه جماهير الشعب الصعداء ، بإحراز مهاجم الفريق نشوان الهجام الهدف الوحيد في المباراة التي اتسمت بالقوة والندية ، وشوائبها بعض الأعصاب المشدودة لدى لاعبي الفريقين ، مما جعلها تتوقف أكثر من مرة ، وسط الضغط الجماهيري .وفي الشوط الثاني حاول التلال تغيير أسلوب لعبه ومجاراة الشعب الذي سيطر شبه كلية على مجريات أحداث الشوط الأول ، وتعديل الكفة ، إلا أن
الهجمات التلالية قوبلت بدفاع شعباوي مستميت قاده المدافع الدولي وفي عبدالله غانم ، ليستمر اللعب سجالا بين الفريقين ، حتى أعلن حكم اللقاء الدولي مختار صالح انتهاء المباراة .
بهذا الفوز الغالي ، تأهل الشعب إلى الدور الثمانية من بطولة الكأس ، وتجدد أمله وطموحه للمنافسة بقوة لإحراز اللقب للمرة الثالثة في تاريخه وامتلاكه للابد لأول مرة .. في حين تبددت آمال التلال في الجمع بطولة الكأس مع بطولة الدوري ، لأول مرة في تاريخه ليودع البطولة مبكراً .
هذا وتستكمل منافسات دور 16 من بطولة الكأس غد الجمعة بمباراة واحدة يلتقي فيها وحدة عدن مع مضيفه فريق سيئون ، في حين يقابل فريق سلام الغرفة في وقت لاحق فريق السبعين أمانة العاصمة الذي فاز أمس على ضيفه أمل أعراس بهدفين نظيفين . وكانت منافسات دور 16 من بطولة كأس رئيس الجمهورية قد انطلقت الأحد الماضي وأسفرت عن تأهل كل من فرق صقر تعز وهلال الحديدة وشعب حضرموت وسلام صعدة ورشيد تعز إلى دور الثمانية على حساب فرق النصر الضالع ، شباب الغيظة من المهرة ، شمسان عدن ، أهلي الحديدة ، معين البيضاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019