الثلاثاء, 02-يونيو-2020 الساعة: 06:39 م - آخر تحديث: 05:38 م (38: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المحويت/ المؤتمر نت/ سعد علي الحفاشي -
احتجاجات لاذعة تؤجل دوري المحويت
قالت مصادر رياضية موثوقة بمحافظة المحويت إن عدم انطلاق منافسات الدور النهائي لدوري كرة القدم لأندية المحافظة في موعده المحدد، والذي كان من المقرر أن تبدأ منافساته يوم الأربعاء الماضي، يعود إلى وجود بعض الاحتجاجات التي تقدمت بها ثلاثة أندية من الأندية المشاركة في الدور الأخير للبطولة.
بحسب المصادر ذاتها فإن أندية: (شباب الخبت – الرائد – شبام) تقدمت بمذكرة احتجاجية الأسبوع الفائت إلى لجنة المسابقات في اتحاد الكرة مطالبة بإقامة مباريات الدور النهائي خارج المحافظة، على أن يدار اللقاء من قبل حكام من خارج المحافظة، إلى جانب مطالبته بإعفاء نادي الخبت من العقوبات، والغرامات التي صدرت بحقه جراء المخالفات التي رافقت المباراة النهائية له مع شباب المحويت التي أقيمت الأسبوع قبل الماضي، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والمتمثلة بأحداث الشغب والفوضى من قبل إدارتي وجماهير الفريقين.
رئيس فرع اتحاد القدم بالمحافظة أكد لـ "المؤتمر نت" أن فرع الاتحاد يبذل جهوداً كبيرة في سبيل إنجاح بطولة المحافظة لكرة القدم لهذا الموسم، مطالباً الأندية المتأهلة للمشاركة في الدور النهائي بالالتزام بقرارات وعقوبات الاتحاد واحترام القوانين واللوائح الخاصة باللعبة.
وأشار خالد عبده النزيلي – رئيس فرع اتحاد القدم إلى أن فرع الاتحاد استلم مذكرة من رئيس لجنة المسابقات - عطفاً على المذكرة الاحتجاجية للأندية الثلاثة المشار إليها - تقضي بإقامة الدور النهائي في ملعب الشباب بالمحافظة وإنزال حكام مركزيين، ومن خارج المحافظة لإدارة وتنفيذ مجريات هذا الدور النهائي، وقال: إن اجتماعاً سيعقد اليوم بمكتب الشباب بالمحافظة بحضور أعضاء الاتحاد وممثلي الأندية، وذلك لمحاولة الخروج بحلول سليمة تضمن إنجاح البطولة.
مهيباً بجميع الأندية الأربعة إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين التي تحكم اللعبة، ما لم فإن أي إشكاليات مخالفة ستؤدي إلى تعليق الدوري. مشيراً إلى أن اللقاءات ستدار من قبل حكام من خارج المحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020