السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:08 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت-نبيهه الحيدري -
المؤتمر يدرب القياديات النسائيه على ادارة الوقت
عقد اليوم في معهد الميثاق الدورة التدريبية الأولى في مجال إدارة وتنظيم الوقت للقيادات النسوية في المؤتمر الشعبي العام ،و شارك في الدورة التي نظمتها دائرة المرأة في المؤتمر الشعبي
العام 19متدربة من قيادات المؤتمر فرع الأمانة .وهدفت الدورة الى إكساب المتدربات التي من المقرر يصبحن مدربات لكافة القطاعات النسويه في محافظات الجمهورية مهارات في إدارة وتنظيم الوقت لما من شأنه تحسين الفعالية الذاتية للمشاركات من خلال تأهيلهن على إدارة وتنظيم الوقت.بالاضافةالى التدريب على عمل قوائم المهام وتطبيق نموذج إدارة الوقت لتحسين الفعالية الذاتية وتصميم خطط إدارة الوقت .و التعريف بطرق التخفيف من حدة الأشياء .

وقد أكدت الأخت أمة الرزاق علي حمد - رئيسة النشاط النسوي في الأمانة العامة في محاضرة ألقتها في افتتاح الدورة على أهمية التدريب على إدارة وتنظيم الوقت للقيادات النسوية في المؤتمر الشعبي العام باعتبار الوقت هو الحياة وهو أحد الموارد المهمة في حياة كل إنسان مشيرة الى أن هنالك أهمية كبيرة لاحترام الوقت . وأوضحت الدكتورة أمة الرزاق أن الوقت مكون أساسي لتحقيق التميز الشخصي وتحسين المهارات وتلافي مضيعات الوقت منوهة الى أن العادات السلبية لها انعكاسات كبيرة على اتخاذ القرارات وإنجاز الأعمال .
وقالت الدكتور امة الرزاق أن الدورة فرصة طيبة لتدريب القيادات النسوية في المؤتمر الشعبي العام على إدارة وتنظيم الوقت مؤكده أن ذلك يأتي من حرص قيادة المؤتمر على مجارات روح العصر عبر وسائل شتى تشمل
التدريب على المهارات المتقدمة .
حضر الاجتماع الأخ / جمال الخولاني أمين المجلس المحلي رئيس دائرة المؤتمر الشعبي بالأمانة العامه الذي القاء كلمه توجيهية للمشاركات أشار فيها الى أهمية التدريب لقيادات المؤتمر على إدارة وتنظيم الوقت لمان من شأنه التخفيف من الإحباطات وتعزيز الشعور بالإنجاز والرضا وزيادته مستوى طاقة الفرد وتحسين الأداء. مؤكداً على أهمية الاستفادة من مخرجات الدورة لرفع كفائة الفرد وقدرته على العطاء بكل جيد.
ويأتي انعقاد الدورة الذي دربتا فيها الاختين فاطمه الخطري وخديجه الخطري من خلال نشاط المؤتمر في إطار ( لجنة التشبيك النسوية للأحزاب الاربعة(وهي المؤتمر الشعبي العام والحزب الاشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024