السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 01:33 م - آخر تحديث: 02:03 ص (03: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - يصادف اليوم السابع عشر من يوليو مرور خمسة وعشرين عاماً ( اليوبيل الفضي) لانتخاب فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيساً للجمهورية وقائداً لمسيرة البناء والتطور والتنمية باليمن في لسابع عشر من يوليو عام 1978م ، والتي دشن بها الوطن عهداً جديداً ومثلت انطلاقه جديدة في حياة الشعب وتاريخ الوطن نحو دروب الأمن والاستقرار والبناء والتنمية وتحقيق النهوض الحضاري الشامل. 
وحيث استطاع الزعيم المناضل علي عبدالله صالح ومعه جماهير الشعبي اليمني وخلال هذه الفترة الوجيزة من الزمن أن يحقق للوطن الشعب اليمني العديد من المنجزات الوطنية والتاريخية وفي طليعتها منجز الوحدة العظيمة ، وتمكن بالإرادة والكفاح والتفاني والعمل الدءوب أن يترجم الآمال والتطلعات الوطنية إلى حقائق ساطعة على أرض الواقع وأن يشيد وطناً شامخاً يليق بتطلعات أبناءه وتضحياتهم الغالية مستلهماً روح الشعبي ومستنهضاً قواه الجبارة والخيرة لصناعة فجر جديد ومستقبل واعد بالخير والرخاء والتقدم والازدهار .
وفي غمرة المشاعر الفياضة بالوفاء والمحبة والتقدير والاعتزاز بمرور 25 عاماً على تولي الأخ الرئيس المناضل علي عبدالله صالح مسؤولية قيادة المسيرة الوطنية .. قام فخامته ومعه عدد من المسئولين اليوم بدار الرئاسة وقطع ترتة ( كيكة ) اليوبيل الفضي ليوم السابع عشر من يوليو

الؤتمر نت -
اليمنيون يحتفلون بمرور خمسة وعشرين عاما على انتخاب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيسا للجمهورية
يصادف اليوم السابع عشر من يوليو مرور خمسة وعشرين عاماً ( اليوبيل الفضي) لانتخاب فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيساً للجمهورية وقائداً لمسيرة البناء والتطور والتنمية باليمن في لسابع عشر من يوليو عام 1978م ، والتي دشن بها الوطن عهداً جديداً ومثلت انطلاقه جديدة في حياة الشعب وتاريخ الوطن نحو دروب الأمن والاستقرار والبناء والتنمية وتحقيق النهوض الحضاري الشامل.
وحيث استطاع الزعيم المناضل علي عبدالله صالح ومعه جماهير الشعبي اليمني وخلال هذه الفترة الوجيزة من الزمن أن يحقق للوطن الشعب اليمني العديد من المنجزات الوطنية والتاريخية وفي طليعتها منجز الوحدة العظيمة ، وتمكن بالإرادة والكفاح والتفاني والعمل الدءوب أن يترجم الآمال والتطلعات الوطنية إلى حقائق ساطعة على أرض الواقع وأن يشيد وطناً شامخاً يليق بتطلعات أبناءه وتضحياتهم الغالية مستلهماً روح الشعبي ومستنهضاً قواه الجبارة والخيرة لصناعة فجر جديد ومستقبل واعد بالخير والرخاء والتقدم والازدهار .
وفي غمرة المشاعر الفياضة بالوفاء والمحبة والتقدير والاعتزاز بمرور 25 عاماً على تولي الأخ الرئيس المناضل علي عبدالله صالح مسؤولية قيادة المسيرة الوطنية .. قام فخامته ومعه عدد من المسئولين اليوم بدار الرئاسة وقطع ترتة ( كيكة ) اليوبيل الفضي ليوم السابع عشر من يوليو .
وحيث شهد الوطن وعلى مدى الــ 25 عاماً الماضية في ظل قيادة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وإنجازات عظيمة على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية والاجتماعية والثقافية وعلى صعيد الوحدة والتلاحم الوطني والديمقراطية والتعددية السياسية والحزبية وحرية الرأي والصحافة وبناء الدولة اليمنية الحديثة دولة المؤسسات والنظام والقانون واحترام حقوق الإنسان حيث يجمع المراقبون الدوليون والمحليون بان السابع عشر من يوليو قد مثل قد مثل علامة فارقة في التاريخ السياسي اليمني المعاصر.
ويحتفل أبناء الشعب اليمني بذكرى السابع عشر من يوليو بتاريخ تولي فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح مقاليد الحكم باعتبارها من المحطات الهامة في التاريخ اليمني كون تولي فخامته لمقاليد الحكم في البلاد جاء في وقت كان فيه الوطن يعيش أكثر مراحل تاريخه اضطرابا وعدم استقرار .
واستطاع القائد الوطني الحكيم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح وخلال 25 عاماً التي مضت ووسط عواصف من التحديات والصعاب متابعة مسيرة الوطن بكل حنكة واقتدار والوصول بسفينة الوطن إلى شواطئ الأمان محققاً الآمال والتطلعات الوطنية العريضة في بناء يمن حديث مزدهر ومعززاً من خلال نهجه في الحكم المعتدل ومواقفه المبدئية الثابتة مكانة اليمن ودورها الفاعل وعلى مختلف الأصعدة
الإقليمية والعربية والإسلامية والدولية .
وانتهجت اليمن في ظل قيادة فخامته الحكيمة سياسة خارجية اتسمت بالحرص الشديد على تمتين علاقات القوة والصداقة والتعاون مع كل الأشقاء والأصدقاء وهو الأمر الذي أنعكس في حل مشكلة الحدود مع الأشقاء في كلاً من عمان والمملكة العربية السعودية فضلاً عن تقديم النموذج الأمثل للنهج السلمي في التعاطي مع المشكلات ذات الأبعاد الدولية والذي تجسد في حل قضية حنيش مع دولة ارتيريا .
ويمثل الاحتفاء بالسابع عشر من يوليو احتفاء بكل المنجزات والعطاءات العظيمة من أجل يمن حديث متطور قوي ومزدهر يمن الــ 22 من مايو العظيم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024