الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:40 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
افتتاحية
المؤتمر نت - لا نبالغ عندما نقول إن فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، إنسان مسكون بهم الوطن، مشدود باتجاه تحقيق كل طموحات وأماني الوطن ومواطنيه، وللتأكيد على حميمة العلاقة القوية القائمة بين فخامة الأخ علي عبدالله صالح، الإنسان والرئيس وبين الوطن ومواطنيه، نجدها ...
المؤتمرنت- محمد علي سعد -
رئيـــس ووطــــن
لا نبالغ عندما نقول إن فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، إنسان مسكون بهم الوطن، مشدود باتجاه تحقيق كل طموحات وأماني الوطن ومواطنيه، وللتأكيد على حميمة العلاقة القوية القائمة بين فخامة الأخ علي عبدالله صالح، الإنسان والرئيس وبين الوطن ومواطنيه، نجدها في أقرب صورها تتمثل في الزيارات الميدانية واللقاءات المتواصلة والاطلاع المباشر من جانب فخامة الرئيس لكافة ما ينز من عمل وبناء وتنمية تشهدها المدن في عموم محافظات الجمهورية.
فمن خلال زيارات الرئيس الميدانية ولقاءاته الصريحة والواضحة وحواراته المباشرة مع الأخوة المحافظين وأعضاء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية في تلك المحافظات التي يزورها والتي تتواصل مع فترة لأخرى ومن عام لعام ويحرص الرئيس على القيام بها نجد أن فخامة الأخ الرئيس يضع القضايا الوطنية في أولويات أعمال تلك الاجتماعات واللقاءات، فالتأكيد من جانبه على أهمية قيام السلطة التنفيذية في كل محافظة بأداء واجباتها على الوجه الأكمل وضمان تحقيق كافة الاحتياجات الضروية للمواطن وكذا تشجيعه على استمرار التمسك بالديمقراطية باعتبارها خيارا وطنيا ووسيلة وحيدة لمشاركة الشعب في صنع القرار واتخاذه من خلال ممثليه في كل الهيئات المنتخبة ديمقراطية على اعتبار أن المجالس المحلية القائمة اليوم هي ثمرة من ثمار التجربة الديمقراطية لذا نجد أن تأكيدات فخامة الأخ الرئيس في كل لقاءاته بالسلطات التنفيذية والمجالس المحلية في عموم محافظات الجمهورية تؤكد على أن تجربة المجالس المحلية تجربة جيدة وأنها المخرج الوحيد للتسريع بجهود التنمية باعتبار أن المجالس المحلية هي السلطة المسؤولة عن تلبية احتياجات المحافظات وحل قضايا المواطنين واستيعاب تطلعاتهم.
وبتركيز أكثر نقول: إن كل زيارات الرئيس الميدانية توفر له اطلاعا مباشرا لأوضاع المواطنين في المحافظات ومعرفة حقيقية لما تحقق فيها ودراية كاملة بأداء السلطة التنفيذية فيها.
كما تمنحه فرصة الاستماع المباشر لأماني وطموحات المواطنين.. ويكون بإمكان فخامة الأخ الرئيس القائد في تلك اللقاءات أن يمنح القيادات والمسؤولين في تلك المحافظات شيئاً هاماً من عصارة تجاربه وخبراته في إدارة الأعمال وإنجازها وفي كيفية تسيير أمور السلطة وقضايا الناس دون تعطيل ولا تطويل كما تأتي ملاحظاته وتوجيهاته بمثابة مؤشرات إيجابية للتسريع في الأداء وتحسينه في المرحلة القادمة.
أخيراً فإن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، الإنسان والرئيس يعيش حالة توحد مع الوطن ومواطنيه.. وحالة توحد مع قضاياه وأكثر ما يفرح قلب الرئيس وروحه يتمثل بمشاهداته لمشروع أنجز أو مبنى شيد أو فرص عمل توفرت أو نجاح قد تحقق لأن في كل ذلك النوع من البناء والأعمال وتواصله يعني أن الوطن بخير ويسير باتجاه صحيح يجد المواطن في نهايته الخير كل الخير.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "افتتاحية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024