الجمعة, 28-فبراير-2020 الساعة: 10:55 ص - آخر تحديث: 02:01 ص (01: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
أخبار
المؤتمر نت - طلبت الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي اليمني إعادة النظر في قرار تمثيل مجلس النواب في البرلمان العربي الانتقالي لضمان التمثيل الكامل للمجلس كمؤسسة وطنية تمثل اليمن بتنوع  تكويناتها السياسية والاجتماعية من خلال تمثيل كل الكتل البرلمانية ...
المؤتمر نت- نبيل عبدالرب -
الاشتراكي يتحفظ على أعضاء البرلمان العربي.. والنواب يستدعي الداخلية والأمانة
طلبت الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي اليمني إعادة النظر في قرار تمثيل مجلس النواب في البرلمان العربي الانتقالي لضمان التمثيل الكامل للمجلس كمؤسسة وطنية تمثل اليمن بتنوع تكويناتها السياسية والاجتماعية من خلال تمثيل كل الكتل البرلمانية في المجلس حسب رسالة تقدمت بها للبرلمان اليوم.
وأعربت الكتلة عن أسفها لما وصفتها بالآلية غير الرشيدة التي تعاملت بها هيئة رئاسة المجلس مع هذا القرار والمعايير اللا متوازنة التي اعتمدتها والسرية المفرطة التي أحيط بها، متهمة كتلتي الإصلاح والمؤتمر باحتكار التداول بشأن الترشيح للبرلمان العربي.
وكان مجلس النواب أقر يوم أمس بعد خلافات حادة ترشيح علي ابو حليقة واحمد الصويل عن كتلة المؤتمر ومنصور الزنداني عن الإصلاح للبرلمان العربي.
على صعيد آخر أقر البرلمان استدعاء وزير الداخلية وأمين العاصمة الأربعاء المقبل لمناقشة موضوع سائقي الدراجات النارية في العاصمة صنعاء الذين شكوا للمجلس مضايقتهم واحتجاز عدد من دراجاتهم في مرور الأمانة وقال النائب خالد العنسي أن تذرع الجهات المعنية بالحفاظ على البيئة يستدعي مصادرة الحافلات والسيارات إلى جوار الدراجات النارية مطالباً بإطلاق الدراجات المحتجزة لتجنيب أسر أصحابها معاناة الحصول على لقمة العيش.
إلى ذلك أثار سؤال النائب عبدالكريم جدبان لوزير الإعلام بشأن عدم بث الفضائية اليمنية لجلسات البرلمان أولاً بأول مماحكة كلامية بين النائبين سلطان البركاني وصخر الوجيه، حيث قلل البركاني من أهمية الموضوع متهماً الوجيه بأنه يريد إظهار مواقفه للناس فيما قال الوجيه أن هناك توجها متعمداً عدم عرض جلسات الفترة السابقة التي حضرها الوزراء للرد على استفسارات الأعضاء.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020