الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:29 م - آخر تحديث: 11:06 م (06: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
جولة كروية ثانية يكتنفها الغموض
يترقب الشارع الكروي في اليمن مفردات الجولة الثانية والتي يتوقع الكثيرون بأنها لن تخرج عن نطاق سابقتها في دورينا الصامت، في ظل احتدام الصراع الشديد بين لجنة القدم المؤقتة والأغلبية من أندية الدرجة الأولى الرافضة للعب، وهي أهلي صنعاء، وهلال الحديدة، وشعب إب، وشعب حضرموت، واليرموك، وحسان، والشعلة، والرشيد، وتضامن شبوة، والتي قاطعت مباريات الجولة الصامتة، وأجهضت لحظة ميلاده المتأخرة - فيما فضلت فرق التلال، والصقر، وشباب الجيل، و(22) مايو، تعاون بعدان عدم الخروج عن نص لجنة القدم - فكانت محصلة الجولة الأولى لقاءً يتيماً - جمع فريقي شباب الجيل وتعاون بعدان وانتهت بثلاثية جيلاوية مقابل هدف شرفي للتعاون.
من جهته أكد إبراهيم صعيدي - رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد العام لكرة القدم في تصريح لـ"المؤتمر نت" - على أن الجولة الثانية لمنافسات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم ستنطلق في موعدها؛ مشيراً إلى أن استعدادات اللجنة مستمرة للتحضير لهذه الجولة. متمنياً في الوقت نفسه على الأندية - التي قاطعت مباريات الأسبوع الأول - أن تذهب لِلَعب مبارياتها و أن تحافظ على الالتزام ببرنامج مبارياتها ضمن جدول الدوري العام لما فيه مصلحة الأندية، والكرة اليمنية.
وعن مدى إمكانية رفع اللجنة المؤقتة للعقوبات التي اتخذوها في حق الأندية التي رفضت لعب مبارياتها خلال الجولة الأولى – أكَّد صعيدي بأن الأولى على الأندية أن تذهب للعب مبارياتها وبعدها لكل حادث حديث مبيناً أن الحكم، بين اللجنة والأندية عبارة عن ضوابط ليست خاضعة لمزاجه الشخصي، بل يحكمها ضوابط وقوانين بين علاقة اللجنة والأندية مختتماً تصريحه بأنه يأمل بألا تلجأ اللجنة لأي قرار عقابي آخر.
وبالنظر إلى جدول الأسبوع الثاني لمباريات الدرجة الأولى لكرة القدم فإن مبارياتها والتي ما زال الغموض يكتنف إقامتها من عدمها تقام غداً الخميس ثلاث مباريات يستضيف في الأولى حسان فريق شباب الجيل في أبين، فيما يواجه الرشيد في الحالمة تعز ضيفه تعاون بعدان و يواجه في المكلا شعب حضرموت التلال من عدن.
وتقام بعد غدٍ الجمعة أربع مباريات تجمع الأولى صقر الحالمة تعز أمام ضيفه أهلي صنعاء، يلاقي اليرموك في صنعاء شعب إب ويستضيف هلال الحديدة فريق (22) مايو ويواجه فريق شعلة البريقة ضيفه الصاعد فريق تضامن شبوة.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024