السبت, 16-نوفمبر-2019 الساعة: 05:36 ص - آخر تحديث: 01:08 ص (08: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
ريام محمد مخشف/ المؤتمر نت -
منتخب اليمن للناشئين يواجه نظيره الأسباني بعد غد الثلاثاء بالعاصمة مدريد استعدادا لنهائيات كأس العالم بفنلندا

يخوض بعد غد الثلاثاء المنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم على استاد اتلتيكو مدريد أولى مبارياته التجريبية القوية مع نظيرة الأسباني .. استعدادا لمشاركتهما في نهائيات كأس العالم التي ستقام بفنلندا خلال الفترة من 13 إلى 30 أغسطس الحالي .. ويلعب مباراته الثانية مع نفس المنتخب يوم الجمعة .
وتهدف هذه المباريات الدولية الودية التي يعول عليها الجهاز الفني للمنتخب اليمني عليها كثيراً كونها تعتبر البروفة الأخيرة للمنتخب قبل المشاركة في النهائيات .. لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية .. إلى رفع الجاهزية الفنية والبدينة لدى اللاعبين ، والاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستخوض منافسات المونديال العالمي ..
إلى جانب أنها ستساعد اللاعبين على كسب مزيد من الخبرة والاحتكاك والتعود على شكل المباريات العالمية باعتبار أن المنتخب الأسباني أحد المشاركين في النهائيات أحد المنتخبات العربية في العالم .. وتقديم المستوى الفني المشرف للكرة اليمنية في أول حضور عالمي لها في هذا المحفل الدولي الكبير .. وتعتبر مباراتي المنتخب مع نظيره الأسباني المشارك هو الآخر في النهائيات هي المحك الأساسي لقدرة المنتخب اليمني في مواجهة منافسات كأس العالم ، وخاصة بعد إن أوقعته القرعة في المجموعة الحديدية الثالثة وتضم أبطال القارات ( البرازيل والبرتغال والكاميرون ) .
هذا وكان المنتخب اليمني قد باشر قبل ثلاثة أيام تحت إشراف جهازه الفني بقيادة أمين السنيني تدريباته الصباحية والمسائية المكثفة والجادة في معسكرة الخارجي الأخير بمدينة "زامورا" الأسبانية التي تبعد عن العاصمة الأسبانية مدريد 250 كم .. وخاض المنتخب يوم أمس مباراة تجريبية مع فريق سان "لازارو" أحد فرق الدرجة الثانية الأسبانية ، تمكن من تحقيق فوزا كبيرا عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .
يشار إلى إن المنتخب اليمني سيلعب أولى مبارياته في كاس العالم ضمن المجموعة الحديدية التي ستجري منافساتها بمدينة تامبرا التي تبعد عن العاصمة الفنلندية هلسنكي 180كم أمام المنتخب البرتغالي يوم الخميس 14 أغسطس .. وسيخوض الثانية يوم 17 أغسطس مع نظيرة الكاميروني .. ويلتقي في المباراة الأخيرة يوم 20 أغسطس المنتخب البرازيلي .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019