الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019 الساعة: 01:36 ص - آخر تحديث: 01:03 ص (03: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت - ريام مخشف -
شباب الجيل يتصدر الدوري اليمني
واصل فريق شباب الجيل من الحديدة تصدره لقائمة الدوري اليمني لكرة القدم للجولة الثانية على التوالي اثر فوزه الكبير على مضيفه شعب حضرموت بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب بارادم بمدينة المكلا في انطلاق الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى .
سجل أهداف شباب الجيل لاعبه الارتيري المحترف يوناس هدفين وطارق خالد .. بهذا النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية على تعاون بعدان والرشيد والشعب ، في حين يبقى الشعب عند الرصيد 3 نقاط .
وفي العاصمة صنعاء تجرع حامل اللقب الموسم الماضي التلال عدن الهزيمة الثانية على التوالي هذا الموسم على يد مضيفه اليرموك صنعاء ، بهدفين مقابل هدف ، في مباراة استحق فيها اليرموك النتيجة كونه قدم مستوى أفضل من التلال الذي يبدو انه لم يستعد جيداً لهذه البطولة ، مما قد يخلق مخاوف كبيرة لدى جماهيره العريضة من عدم إمكانية فريقها المنافسة والاحتفاظ باللقب .
بهذا الفوز الثمين رفع اليرموك رصيده 4 نقاط ، في حين يظل التلال دون نقاط الى حين تقر نتائج مباريات الجولتين الأولى والثانية المعلقة من اللجنة المؤقتة .
وعلى الجانب واصل فريق صقر تعز عروضه الجيدة وعزمه بقوة على المنافسة لإحراز اللقب لأول مرة في تاريخه عندما حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه تعاون بعدان بهدفين نظيفين .. احرزهما فهمان عايش في الدقيقة 20 من شوط المباراة الأول ، واضاف المحترف هداف الدوري الموسم الماضي الاثيوبي يوردانوس الهدف الثاني في الدقيقة 45 من نفس الشوط .
بهذا الفوز رفع الصقر رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني ، في حين يظل التعاون على حاله دون نقاط بعد ان تجرع ثلاث هزائم متتالية . وفي محافظة ابين خرج اللقاء الذي جمع حسان مع ضيفه رشيد تعز بالتعادل السلبي .. رافعاً حسان رصيده إلى 4 نقاط ، فيما يبقى الرشيد دون نقاط .
وتختتم منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإجراء ثلاثة لقاءات كروية أبرزها اللقاء الذي يجمع هلال الحديدة مع ضيفه القوي أهلي صنعاء , وعلى ملعب 22 مايو الدولي بمدينة عدن الساحلية يخوض فريق الشعلة مواجهة صعبة نسبياً في أرضه ووسط جمهوره أمام ضيفه شعب اب ، وفي مدينة عتق في محافظة شبوة يلتقي الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري الدرجة الأولى التضامن , ضيفه القادم من العاصمة صنعاء 22 مايو .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019