الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019 الساعة: 04:29 م - آخر تحديث: 03:29 م (29: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت / ريام محمد مخشف -
المصري ابو رجيله مدرباً لهلال الحديدة في أغلى صفقة لمدرب أجنبي في الدوري اليمني
أخيراً وبعد مفاوضات طويلة دامت عدة اشهر نجحت إدارة نادي الهلال بمدينة الحديدة اليمنية الساحلية بالتوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب المصري المعروف محمود آبو رجيله لقيادة الفريق الكروي الأول لهذا الموسم .
وأوضح لـ " المؤتمر نت " وكيل نادي الهلال حسن باشنفر ان المصري ابورجيله الذي وصل امس الى الحديدة سيبدأ غد السبت رسمياً مهمته للإشراف على تدريبات الفريق الذي يخوض حالياً منافسات الدوري العام لكرة القدم ، ووقع بصورة نهائية على اتفاقية العقد . وأشار باشنفر إلى ان إدارة النادي وبدعم سخي من رجل الأعمال المعروف ورئيس اتحاد الكرة السابق احمد العيسي الداعم الرئيس للهلال قد توصل إلى بشكل نهائي على بنود الاتفاق مع ابورجيله بعد اتصالات ومفاوضات طويلة .. مشيراً إلى ان مدة عقد المدرب موسم كامل قابل للتجديد برضى الطرفين .. رافضاً الإفصاح عن قيمة العقد وشرطه الجزائي ، إلا ان مصادر مقربة من نادي الهلال الساحلي أبلغت لـ " المؤتمر نت " بأن ابورجيله سيحصل على حوالي 5000 الف دولار راتباً شهرياً ، إضافة إلى امتيازات أخرى تتعلق بتوفير السكن المناسب وسيارة وتذاكر السفر له وأسرته ومكافآت الفوز في المباريات والبطولات .
وتعد صفقة الهلال مع المصري ابور جيله هي الأغلى والأكبر لمدرب أجنبي يقود فريق في الدوري العام يتقاضى هذا المبلغ . وأكد وكيل نادي الهلال باشنفر ان التعاقد مع مدرب بحجم وتاريخ ابورجيله الطويل المليء بالإنجازات والبطولات مع الأندية العربية التي دربها أبرزها الزمالك المصري ، يأتي في إطار حرص إدارة النادي على توفير كل الإمكانيات والمتطلبات التي يحتاجها الفريق ضمن استعداداته الجادة لخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي للأندية أبطال الكأس التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل ، في إطار المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانب الهلال فرق " النصر العماني ، ام اي ار دبليو التركمانستاني، ديمبو الهندي ، و يشارك فيها الهلال لأول مرة في تاريخه الرياضي .
ويعد فريق الهلال الذي يدعمه بسخاء رجل الأعمال احمد العيسي احد الأندية اليمنية الكبيرة التي أوجدت لنفسها مكانا بين الفرق المحلية في السنوات الأخيرة ، ويعتبر أكثر الأندية استقراراً في الأمور المالية .
يذكر ان محمود ابو رجيلة قد سبق ان تولى قيادة تدريب المنتخب اليمني في عام 2002 م في صفقة كانت كبيرة وصلت إلى 11 الف دولار شهرياً ، إلا انه اخفق في تحقيق شيء يذكر للكرة اليمنية ، وترك تدريب المنتخب قبل انتهاء العقد بشهور ، بعد إخفاق المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية بمدينة بوسان الكورية الجنوبية في سبتمبر عام 2002 م . ويعد ابورجيله احد القيادات المصرية التدريبية التي لها صولات وجولات على الساحة الآسيوية ممثلة بالأندية الخليجية والساحة الإفريقية وسبق ان حصل مع نادي الزمالك على بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري، وحقق العديد من الإنجازات المحلية مع الأندية المصرية.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
ابو البراء (ضيف)
07-02-2008
بالتوفيق للمدرب القدير مع اهل الحكمه والأيمان..

المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019