الجمعة, 06-ديسمبر-2019 الساعة: 04:21 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت - ريام مخشف -
منتخب البراعم يغادر غد لمسقط للمشاركة في المهرجان الآسيوي
تتوجه يوم غد الثلاثاء إلى سلطنة عمان بعثة المنتخب الوطني للبراعم لكرة القدم برئاسة الكابتن عمر باشامي للمشاركة في المهرجان الآسيوي الثاني للبراعم تحت سن 14 سنة، والذي تستضيفه العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة 22 - 28 من الشهر الجاري.
وكان منتخب البراعم قد دخل قبل ثلاثة أسابيع معسكراً قصيراً بالعاصمة صنعاء تحت إشراف جهازه الفني الوطني بقيادة الكابتن عبد الله عتيق، وأجرى خلاله تدريبات مكثفة صباحية ومسائية استعداداً للمشاركة في هذا المهرجان الآسيوي , وخاض مباراة تجريبية مع براعم فريق اليرموك من صنعاء انتهت بفوز المنتخب برباعية نظيفه.
وقال المدرب عتيق أن الجهاز الفني للمنتخب استقر على التشكيلة النهائية للمنتخب المكونة من 18 لاعباً ، بعد ان تم تصفية 12 لاعباً من قوام التشكيلة الأولية 30 لاعباً تم اختيارهم عن طريق مدربي منتخبات الناشئين في الأندية من مختلف محافظات الجمهورية.
وأشار لـ " المؤتمر نت " إلى انه نتيجة لضيق الوقت أمام الجهاز الفني جعله يسعى إلى اختيار اللاعبين من خلال إقامة عدد من التجمعات في المحافظات لانتقاء الأبرز والأفضل منهم بمساعدة عدد من مدربي الأندية المعروفين, حيث وصل المنتخب إلى مرحلة جيدة من الإعداد لخوض المهرجان الآسيوي الذي تشارك فيه الكرة اليمنية للمرة الثانية, مع جاهزية بدنية.
وأكد عتيق أن المشاركة هامة للمنتخب الذي سيكون نواة للمنتخبات الأخرى وفي مقدمتها منتخب الشباب الذي يشارك في نهائيات كأس آسيا المقبلة في سنغافورة مطلع سبتمبر القادم, معرباً عن أمله بأن يقدم براعم اليمن مستوى جيد في التجمع الآسيوي رغم صعوبة المهمة خاصة ان قرعة المهرجان أوقعت اليمن في مجموعة قوية ضمت منتخب عمان المستضيف ومنتخبات الإمارات ، العراق، سوريا، قطر.
يذكر أن اليمن شاركت في المهرجان الآسيوي الأول للبراعم الذي أقيم في قطر عام 2004م، واحتل المركز الثالث في مجموعته التي ضمت منتخبات سوريا، الأردن ، العراق ، قطر، ومثل ذلك المنتخب نواة لمنتخب الناشئين الحالي بقيادة المدرب الوطني عبد الله فضيل .
وتتكون بعثة المنتخب الوطني من 29 فرداً برئاسة المدرب الوطني عمر سالم باشامي - عضو لجنة المنتخبات الوطنية رئيساً للبعثة، وعبد الخالق شمسان - مديراً للمنتخب ، مراد داغس - إدارياً للمنتخب، والمدرب عبدالله عتيق - مدرباً للمنتخب، وباسم عبد الحفيظ - مساعداً للمدرب، صلاح العزاني- مدرباً للحراس، وتوفيق عبده الصراحة - مسؤولاً مالياً، والدكتور عارف قدار - طبيباً للمنتخب، عبد السلام الاصبحي - أخصائي علاج طبيعي ، محمد علي نائف - مسؤول الخدمات،ناصر الحربي - إعلاميا. واللاعبون:أيمن الهجاري، رياض أحمد غالب، وسام صالح الورافي، جمال قاسم الحبيشي، عبد الرحمن عبد الله العماد، وليد محمد الحبيشي،
محمد حسين الشمسي، كريم محمد النقيب، علي عبد الله اليافعي، عمرو نجيب
باوزير، هاني القعر، عماد عزيز الصباحي،صالح سعيد اليماني، بليغ عصام،
ناصر عبد الله الهداش، شهاب حسن الصغير، حسين درويش بازياد، وأحمد
عمر البيضاني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019