الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 04:04 م - آخر تحديث: 03:36 م (36: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت-محمد القيداني -
منتخبنا الوطني يخسر الأربعة أمام نظيره السعودي
خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم لقاءه الافتتاحي أمام نظيره السعودي بأربعة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات المجموعة الآسيوية الأولى والتي تضم إلى جوار منتخبنا منتخبات السعودية واليابان والهند، والمؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007م.
فبعد أن قدم منتخبنا شوط أولاً رغم تأخره بهدف سجله المهاجم السعودي أحمد الصويلح إلا أن منتخبنا انهار في الشوط الثاني، خصوصاً بعد هدف الشلهوب الثاني لينفتح المرمى بعد ذلك أمام مهاجمي الأخضر السعودي؛ بإضافة الهدفين الثالث والرابع.
فبعد ضربة البداية للأخضر السعودي ظهر منتخبنا بصورة مغايرة عن التوقعات، وهو يهدد مرمى الحارس السعودي المخضرم محمد الدعيع بأكثر من كرة خطرة، فمن كرة عرضية من عصام الذبحاني يرسلها فكري الحبيشي برأس خارج الخشبات الثلاث بعد ارتضام الكرة بالأرض ويواصل فكري الحبيشي إضاعة الفرص بعد أن تلقي كرة رأسية يضعها في يد العملاق محمد الدعيع والذي مثل عائقاً كبيراً لوصول مهاجمينا لشباك الأخضر السعودي.
ومن "كرنال" يرسلها المتألق علي العميقي يرسلها المدافع سالم سعيد برأسيَّة رائعة يبعدها الحارس السعودي إلى خارج الملعب بصعوبة بالغة، ومن الفرص الضائعة على مهاجمينا في الشوط الأول كرة عرضية من ياسر البعداني حاول معها علي النونو أن يغمزها لشباك الحارس الدعيع، إلا أنها تمر بجوار القائم الأيمن للحارس السعودي بسلام، وكانت آخر كرات منتخبنا الخطرة تسديدة من علي العمقي بضربة "فاول" تصدى لها الحارس السعودي بنجاح.
ورغم محاولات منتخبنا في الشوط الأول للوصول إلى المرمى السعودي وخصوصاً في بداية الشوط الأول، إلا أن المهاجم السعودي أحمد الصويلح تلقي تمريرة خاطئة، وعلى حين غفلة من الدفاع في الربع الساعة الأولى انفرد بها حارس منتخبنا معاذ عبدالخالق وأرسلها بيسراه لداخل شباك منتخبنا.
الشوط الثاني ورغم توقعات البعض بأن يواصل منتخبنا أداءه بنفس الروح إلا أن خبرة الأخضر السعودي لعبت على استغلال الهجمات المرتدة، وهي تترجم ثلاثة أهداف سعودية بنفس السيناريو عبر تمريره طويلة يستقبلها الشلهوب خلف المدافعين ويتلاعب بالحارس معاذ عبدالخالق ويسجِّل معها الهدف السعودي الثاني.
تلته تمريره قاتلة من المهاجم السعودي ياسر القحطاني لأحمد الصويلح لينفرد بالحارس معاذ ويسجل معها الهدف الثالث.
وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة يستلم الكرة محمد الشلهوب الغير مراقب داخل منطقة الجزاء بعد "دربكة" في صفوف منتخبنا أثر هجمة سعودية مرتدة سريعة يسجل معها الهدف الرابع والأخير، يطلق بعدها الحَكَم الكويتي سعد كميل صافرة النهاية لأحداث المباراة ليحصد بذلك المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط له في التصفيات ومعها أربعة أهداف نظيفة.
يذكر أن منتخبنا سيخوض لقاءه الثاني أمام نظيره الهندي في العاصمة الهندية "نيودلهي" في الأول من مارس المقبل، فيما يواجه المنتخب السعودي نظيره الياباني في السعودية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019