الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 05:55 ص - آخر تحديث: 01:07 ص (07: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت - ريام محمد مخشف -
ثلاث مباريات في انطلاق الجولة 6 من الدوري اليمني
تنطلق يومنا هذا الخميس منافسات الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى بإقامة ثلاث مباريات ، حيث يلتقي العائد من جديد لدوري الأضواء حسان أبين 4 نقاط في الترتيب السابع ضيفه القادم من ساحل حضرموت الشعب 4 نقاط في الترتيب الثامن .
فيما يشهد ملعب الشهداء بمدينة تعز لقاء قمة قطبي المحافظة فريق صقر تعز وصيف متصدر القائمة برصيد 9 نقاط مع جاره الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري النخبة الرشيد نقطتان في المرتبة قبل الأخيرة .
ويسعى الصقر في هذه المواجهة الى مواصلة عروضه القوية هذا الموسم لتأكيد
عزمه بقوة الى إحراز اللقب لأول مرة في تاريخه ، إلا ان المواجهة لن تكون سهلة للصقر خاصة ان الرشيد هو يطمح هو الأخر الى تأكيد أحقيته في الصعود لدوري الدرجة الأولى ، وتعميد ذلك من بوابة الصقر والذي عادة ما تشهد لقاءاتهما نوعاً من الندية والحماس .
وفي العاصمة صنعاء يخوض جريح الجولة الماضية اليرموك 4 نقاط في المركز
الخامس مباراة صعبة نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره عندما يلتقي الجريح أيضا متصدر القائمة شباب الجيل 9 نقاط .
وتختتم منافسات الجولة غد الجمعة بإجراء ثلاثة لقاءات كروية اهمها اللقاء الذي يحتضنه استاد 22 مايو الدولي بمدينة عدن الساحلية ويجمع حامل اللقب والمترنح هذا الموسم التلال دون نقاط في ذيل القائمة مع جاره اللدود الشعلة 3 نقاط في المركز العاشر .
ويدخل التلال على أمل تحقيق نتيجة ايجابية يمسح بها أحزانه وبعد ان مني لأول مرة في تاريخه بثلاث هزائم متتالية ، بغية مصالحة جمهوره العريض الغاضب الذي طالب بمذكرة رسمية الى رئيس النادي بتصحيح أوضاع الفريق قبل ان يقع الفأس بالرأس .
ويحل أهلي صنعاء 3 نقاط في المركز التاسع ضيفاً ثقيلاً على الصاعد لأول مرة في تاريخه وممثل محافظة شبوة الوحيد في دوري النخبة التضامن 3 نقاط في الترتيب ال11 . وفي العاصمة صنعاء يستضيف 22 مايو 4 نقاط في المرتبة السادسة شعب اب 5 نقاط في المركز الرابع .
يذكر ان ترتيب فرق البطولة يأتي وفقا لنتائج الجولات الثالثة والرابعة والخامسة فقط ، في حين لم يتم احتساب نتائج الجولتين الأولى والثانية , باستثناء محصلة المباراة الوحيدة التي جرت في الجولة الأولى بين شباب الجيل وتعاون بعدان .
الى ذلك قررت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المؤقت أمس الأول تأجيل وتعديل مواعيد بعض مباريات فريق هلال الحديدة بطل كأس الرئيس الموسم الماضي في منافسات بطولة الدوري تسهيلاً لمشاركته في منافسات المجموعة الثانية لكأس الإتحاد الآسيوي. حيث أقر الإتحاد تأجيل المباراتين القادمتين في الأسبوعين السادس والسابع من الدوري لفريق الهلال أمام كل من تعاون بعدان وجاره شباب
الجيل واللتين كان مقرراً إقامتهما في الرابع والعشرين من فبراير جاري ضمن الأسبوع السادس, والثالث من مارس القادم ضمن الأسبوع السابع , وسيتم تحديد موعدهما لاحقاً.
وأقر إتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الهلال وضيفه الرشيد المقررة في9 مارس ضمن الجولة الثامنة لتقام يوم السبت 11 مارس لقربها من موعد مباراة الهلال في البطولة الآسيوي مع مضيفه فريق إم إي آر دبليو التركمانستاني في الجولة الافتتاحية للبطولة الآسيوية , وكذا تعديل موعد مباراة الهلال مع الصقر المقررة في الثالث والعشرين من مارس القادم لتلعب يوم السبت 25 مارس لوجود مباراة الهلال مع ضيفه النصر العماني يوم الثلاثاء 21 مارس ضمن الجولة الثانية لكأس الإتحاد الآسيوي .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019