السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 02:54 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت / محمد القيداني -
الأكوع يكرم أبطال الكنغ فو والتايكواندوا
كرم عبدالرحمن الأكوع-وزير الشباب والرياضة- رئيس اللجنة الأولمبية بديوان عام الوزارة أبطال "الكونغ فو" ومنتخب التايكواندوا في حفلٍ أقيم اليوم وبحضور حمود عباد-وزير الأوقاف والإرشاد-رئيس الاتحاد اليمني العام للكنغ فو.
حيث أشاد وزير الشباب والرياضة بالنتائج الخارجية لهذين الاتحادين، واصفاً إياها بالـطيبة والرائعة، وبأنها ناتجة عن جهد أثمر بتحقيق هذه النتائج المتميزة. وقال إن وزارته ستسعى لتقديم المزيد لهذين الاتحادين لمواصلة الإنجازات على المستوى الخارجي. مؤكداً بأنه لا يمكن أن يكون هنالك تطور ونتائج متميزة مالم يكن ورائها إدارة جيدة قادرة على صناعة التفوق وإيجاد مساحة للإبداع الخارجي، وعلى الساحة الداخلية.
وأشار الأكوع إلى أن هؤلاء الأبطال لم يعطوا حقهم من الاهتمام عبر وسائل الإعلام الرياضي المرئية والمقروءة. موجهاً اتحاد الإعلام الرياضي لمعالجة هذه المسألة وإنصاف هؤلاء الأبطال.
وطالب الوزير اتحادي الكونغ فو والتايكواندوا بالعمل على إيجاد مساحة قابلة لإيجاد أبطال نوعيين من خلال الاهتمام بالفئات العمرية وتشكيل منتخبات سنية مختلفة.
من جانبه أكدَّ حمود عباد- رئيس الاتحاد العام للكنغ فو- بأن هذا الإنجاز لم يأتي لولا الرعاية الكريمة من قبل وزير الشباب والرياضة بالاتحادات الرياضية. مستعرضاً في سياق كلمته الإنجازات التي حققها لاعبو منتخب الكنغ فو على المستوى العربي والقاري والدولي والتي حصد فيها تسع ميداليات ذهبية وعشر برونزية وثلاث فضيات.
مشيراً إلى تسييد أبطالنا في لعبة الكنغ فو في وزني (48، 52) كجم في ظل بطولات عالمية يدخلها أبطال من الصين وفتنام ونمو آسيا.
هذا وقد تم تكريم بطل الكنغ فو محمد حسين الأشول بمبلغ (300) ألف ريال، وشهادة تقدير لتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية لوزن (48) كجم في بطولة العالم الثامنة للكنغ فو، والتي أٌقيمت في فيتنام –مؤخراً.
فيما تم تكريم منتخب التايكواندو لإحرازه المركز الثالث في بطولة كأس العرب الأولى والتي أقيمت في "شرم الشيخ" بمصر في ديسمبر 2005م، بمبلغ (600) ألف ريال، نصيب كل لاعب منها (100) ألف ريال، وهم: عدلي محمد غانم- أكرم النور- أنس حمود عقلان- مالك حمود عقلان- يحيى زكريا الأهدل- إسماعيل علي درويش.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019