الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:02 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت / محمد القيداني -
الأكوع يكرم أبطال الكنغ فو والتايكواندوا
كرم عبدالرحمن الأكوع-وزير الشباب والرياضة- رئيس اللجنة الأولمبية بديوان عام الوزارة أبطال "الكونغ فو" ومنتخب التايكواندوا في حفلٍ أقيم اليوم وبحضور حمود عباد-وزير الأوقاف والإرشاد-رئيس الاتحاد اليمني العام للكنغ فو.
حيث أشاد وزير الشباب والرياضة بالنتائج الخارجية لهذين الاتحادين، واصفاً إياها بالـطيبة والرائعة، وبأنها ناتجة عن جهد أثمر بتحقيق هذه النتائج المتميزة. وقال إن وزارته ستسعى لتقديم المزيد لهذين الاتحادين لمواصلة الإنجازات على المستوى الخارجي. مؤكداً بأنه لا يمكن أن يكون هنالك تطور ونتائج متميزة مالم يكن ورائها إدارة جيدة قادرة على صناعة التفوق وإيجاد مساحة للإبداع الخارجي، وعلى الساحة الداخلية.
وأشار الأكوع إلى أن هؤلاء الأبطال لم يعطوا حقهم من الاهتمام عبر وسائل الإعلام الرياضي المرئية والمقروءة. موجهاً اتحاد الإعلام الرياضي لمعالجة هذه المسألة وإنصاف هؤلاء الأبطال.
وطالب الوزير اتحادي الكونغ فو والتايكواندوا بالعمل على إيجاد مساحة قابلة لإيجاد أبطال نوعيين من خلال الاهتمام بالفئات العمرية وتشكيل منتخبات سنية مختلفة.
من جانبه أكدَّ حمود عباد- رئيس الاتحاد العام للكنغ فو- بأن هذا الإنجاز لم يأتي لولا الرعاية الكريمة من قبل وزير الشباب والرياضة بالاتحادات الرياضية. مستعرضاً في سياق كلمته الإنجازات التي حققها لاعبو منتخب الكنغ فو على المستوى العربي والقاري والدولي والتي حصد فيها تسع ميداليات ذهبية وعشر برونزية وثلاث فضيات.
مشيراً إلى تسييد أبطالنا في لعبة الكنغ فو في وزني (48، 52) كجم في ظل بطولات عالمية يدخلها أبطال من الصين وفتنام ونمو آسيا.
هذا وقد تم تكريم بطل الكنغ فو محمد حسين الأشول بمبلغ (300) ألف ريال، وشهادة تقدير لتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية لوزن (48) كجم في بطولة العالم الثامنة للكنغ فو، والتي أٌقيمت في فيتنام –مؤخراً.
فيما تم تكريم منتخب التايكواندو لإحرازه المركز الثالث في بطولة كأس العرب الأولى والتي أقيمت في "شرم الشيخ" بمصر في ديسمبر 2005م، بمبلغ (600) ألف ريال، نصيب كل لاعب منها (100) ألف ريال، وهم: عدلي محمد غانم- أكرم النور- أنس حمود عقلان- مالك حمود عقلان- يحيى زكريا الأهدل- إسماعيل علي درويش.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024