الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:10 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - مدينة تعز(ارشيف)
المؤتمرنت-تعز-احمد النويهي -
مدير مالية تعز يباشر مهامه وطاهر يكشف تعمدالشورى الإساءة للرئيس
أكد المدير الجديد لمالية تعز- عبدالرحمن أحمد عبدالخالق- مباشرته لعمله منذ يوم أمس، بعد استكمال إجراءات تعيينه لسلفه محمد طاهر.
وقال عبدالرحمن أحمد لـ"المؤتمرنت": لقد تسلمت عملي كمدير لمكتب المالية يوم أمس بعد أن استكملت إجراءات التسليم والاستلام مع المدير السابق محمد طاهر، وقمت فور الانتهاء منها بإصدار أمر بصرف مرتبات موظفي المحافظة والنفقات التشغيلية لمكاتب الوزارات والمرافق الحكومية الأخرى.
من جانبه أكد محمد طاهر –مدير المالية السابق - إنه أنهى دور الاستلام والتسليم بينه وبين خلفه عبدالرحمن أحمد عبدالخالق.
وقال في تصريح لـ"المؤتمرنت" إن ما يشاع لمساع عن إعادته لا أساس له من الصحة، نافياً أن يكون قد اعترض أو رفض التسليم، لأن الإجراءات المتخذة هي من شأن وزارة المالية، وهي التي تمتلك حق التعيين والمناقلة، وإنه يحترم كل تلك القرارات، كونها نافذة وصادرة عن قيادة الوزارة. مضيفا: لا صحة لهذه الإدعاءات مؤكداً إنه قد تم نقله إلى محافظة صنعاء.
وفي نفس السياق استهجن مصدر مقرب من محافظ تعز لـ"المؤتمرنت" تلك الإدعاءات قائلاً: إن تغيير أو نقل مدير من أي جهة كانت يتم وفقاً للدستور والقانون، وإن ما تردده صحف المعارضة ناتجٌ عن انزعاجها للتغييرات التي طرأت مؤخراً في عددٍ من الوزارات، والتي جعلت المعارضة في صدمة لم تفق منها إلى الآن، نتيجة للاعتماد في التغيير على كفاءات وكوادر مؤهلة، قادرة على تحقيق الأهداف المرسومة، والمتمثلة في الإصلاح المالي والإداري، والذي لا تحبذه وسائلها الإعلامية.
من جانبه أكد عبدالباقي سنان- مدير عام الموارد المالية بالمحافظة لـ"المؤتمرنت" إنه ترأس اللجنة الخاصة بدور التسليم والاستلام بين مدير مكتب المالية السابق وخلفه، وإن تلك الإجراءات تمت يوم أمس وقد تم التوقيع على المحضر، وباشر المدير الجديد عمله دون أي عوائق، نافياً ما يردد عن رفض محافظ تعز ذلكم التغيير، وإنه لا أساس له من الصحة، وإن ما يتردد عبارة عن مفرقعات تنتجها المقائل، لتصبح خبراً في الوسائل الإعلامية المعارضة حد تعبيره.
متسائلاً: متى كانت هذه الصحف مرتاحةً لأي إجراءات تتم وفق الدستور والقانون، وتهدف إلى الارتقاء بالعمل النوعي أياً كان في أي جهة حكومية.
وكان موقع "الشورى نت" نشر خبراً تعمد فيه الإساءة لشخص رئيس الجمهورية، من خلال نقله عن مصادر لم يسمها عن تدخل القاضي أحمد الحجري –محافظ تعز- لدى رئيس الجمهورية، وحصوله على أمر رئاسي برفض تغيير طاهر ، وهو ما تبين كذبه كليةً من خلال التصريحين السابقين، ومباشرة المدير الجديد لعمله.
يذكر أن المدير المالي الجديد عبدالرحمن أحمد عبدالخالق كان شغل عدة مناصب؛ حيث عمل مديراً للشئون المالية بمكتب الخدمة المدنية بمحافظة تعز، ثم مديراً لإدارة الرقابة والتفتيش بمكتب المالية، قبيل أن يشغل نائباً لمدير المالية لقطاع التخطيط، منذ عام 2000م وهو آخر منصب قبل تعيينه مديراً لمالية تعز.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024