الجمعة, 10-يوليو-2020 الساعة: 11:08 م - آخر تحديث: 10:57 م (57: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمرنت/ محمد القيداني -
إقرار مشروع النظام الأساسي لاتحاد القدم
أقرت الجمعية العمومية الغير عادية في اجتماعها أمس بحضور موفد الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم الإماراتي عيسى صالح مشروع النظام الأساسي للاتحاد العام لكرة القدم.
وفي الاجتماع الذي عقد ته الجمعية العمومية والمعدلة والمقتصر عضويتها على (58) عضواً يمثلوا أندية الدرجتين الأولى والثانية، وممثلي لجنة الحكام والمدربين، وممثل عن كل محافظة أكدّ وزير الشباب والرياضة حرص وزارته على الحياد الكامل فيما يتعلق بقرارات الجمعية العمومية في تقرير مصير الكرة اليمنية من خلال تحمل الجمعية العمومية لمسئوليتها الكاملة تجاه قراراتها وخياراتها..
وأكد عبد الرحمن الاكوع رغبة الوزارة وحرصها على توسيع عضوية الجمعية العمومية لكل الأندية المعترف بها في كل المحافظات، بناءً على ما تم طرحه أثناء زيارة محمد بن همام –رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في سبتمبر المنصرم- ولقائه بفخامة رئيس الجمهورية، والذي أسفر عن رفع عقوبات الفيفا عن الكرة اليمنية، مستعرضاً في سياق كلمته عدداً من النقاط المتعلقة بتنظيم علاقة وزارته بالاتحادات والأندية من خلال اللوائح التي وضعت لتنظيم ذلك.
مختتماً في كلمته بتوجيه دعوته لحسن اختيار مرشحي الاتحاد القادم بما يضمن تطوير الكرة اليمنية وحل مشاكلها وتلمس همومها، مؤكداً على دعم وزارته لكل الخطوات التي من شأنها أن تسهم في تطوير الكرة ورفع مكانتها.
وشهد الاجتماع مناقشة مشروع النظام الأساسي بحضور أحمد السياني مدير عام الاتحادات والأندية وإبراهيم صعيدي –رئيس اللجنة المؤقتة- وعدد من أعضائها ومراقبين من الاتحاد العام للإعلام الرياضي وبعد مناقشات مستفيضة فوض أعضاء الجمعية العمومية / حميد شيباني / ممثل نادي شمسان لمناقشة اللائحة وعرض ملاحظات الأندية عليها.. ليتم عقبها إقرار مشروع النظام الأساسي لكرة القدم والمتضمن بإقرار رئاسة الاتحاد العام لكرة القدم لدورتين انتخابيتين وعلى أن يكون مجلس الإدارة للاتحاد العام لكرة القدم مكون من 11 عضواً منهم رئيس للاتحاد ونائبين على أن يتم تعيين منصب الأمين العام من قبل رئيس الاتحاد بالتشاور مع أعضاء مجلس الإدارة.
وتضمنت اللائحة تأكيد على عدم حمل رئيس وأعضاء الاتحاد على أي حصانة.
وطالب أعضاء الجمعية العمومية في ختام الاجتماع مندوب الاتحادين الآسيوي والدولي تبني مقترح توسيع عضوية الجمعية العمومية بناء ًعلى الاتفاق بين وزارة الشباب ورئيس الاتحاد الآسيوي.
يذكر أن الاتحاد الدولي طالب بإقامة الاجتماع الانتخابي للاتحاد لكرة القدم في العشرين من مارس الجاري، وذلك لانتخاب إدارة جديدة للاتحاد عقب حل مجلس الإدارة السابق برئاسة أحمد العيسي بعد انتخابها في 15 يونيو من العام الماضي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020