السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 08:51 م - آخر تحديث: 08:10 م (10: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت - ريام محمد مخشف -
غد خمس مباريات في انطلاق الجولة الـ 8 من الدوري اليمني
تنطلق يوم غد الخميس منافسات الجولة الثامنة من الدوري اليمني لكرة القدم ، بإجراء خمسة مباريات ، حيث يخوض الصاعد من جديد لدوري الأضواء حسان ابين 8 نقاط في الترتيب الخامس مواجهة صعبة نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره عندما يستضيف متصدر القائمة صقر تعز 10 نقاط .
فيما يسعى اليرموك الصنعاني 7 نقاط في المركز السادس تعويض خسارته في الجولتين الماضيتين على حساب ضيفه القادم من ساحل حضرموت القابع قبل أخير القائمة برصيد اربع نقاط .
وفي المدينة الساحلية الحديدة يلتقي المتحفز الهلال 8 نقاط صاحب المرتبة الثالثة ضيفه رشيد تعز 8 نقاط في المركز الرابع .
ويواجه الجريح الشعلة العدني متصدر ذيل القائمة بنقاطه الثلاث اختباراً صعباً في ملعبه ووسط جمهوره عندما يلاقي ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة شباب الجيل وصيف القائمة برصيد تسع نقاط .
وعلى ملعب مدينة عتق بمحافظة شبوة يطمح ممثلها الوحيد في دوري الأضواء لأول مرة في تاريخها التضامن 6 نقاط في المركز 11 إلى تعزيز رصيده النقاطي وتحسين موقعه في قائمة الترتيب على حساب ضيفه العائد لدوري النخبة تعاون بعدان 6 نقاط في المرتبة الثانية عشرة .
وتختتم منافسات هذه الجولة غد الجمعة بمباراتين أبرزها اللقاء الذي يحتضنه ملعب الكبسي بمدينة اب ويجمع الشعب 6 نقاط في المرتبة الثامنة مع ضيفه القادم من العاصمة صنعاء الأهلي 6 نقاط في الترتيب السابع .
وكان شعب اب أقال هذا الأسبوع مدربه العراقي خليل علاوي بعد نتائجه المتواضعة , وتم تكليف المدرب الوطني احمد علي قاسم ، فيما يقود الأهلي المدرب الوطني حسين طنطن لقيادة الفريق مؤقتاً بعد إقالة العراقي فيصل عزيز هو الأخر .
وفي المباراة الثانية يحل حامل اللقب التلال العدني 6 نقاط المتقدم للمركز العاشر ضيفاً ثقيلاً على 22 مايو الصنعاني 7 نقاط في الترتيب السابع .
الجدير بالإشارة إلى ان ترتيب فرق البطولة يأتي دون احتساب نتائج الجولتين الأولى والثانية اللتين لم تقم منهما إلا مباراة واحدة بين فريقي شباب الجيل وتعاون بعدان واحتسبت نتيجتها بفوز شباب الجيل 3 / 2 .
إلى ذلك قال عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة اليمني عبد الواحد عتيق أن اللجنة ستناقش مصير نتائج مباريات الأسبوع الثاني للدوري العام خلال
اليومين القادمين لاتخاذ القرارات المناسبة.
وأضاف : نؤكد للجميع أن اللجنة سوف تتخذ القرارات المناسبة في اليومين القادمين بالنسبة لنتائج الأسبوع الثاني من الدوري الذي غابت عن حضور مبارياته 9 فرق وكان قد تم تعليق أي قرار يصدر بحقها من قبل وزير الشباب والرياضة ، ولن يتم تأجيل الموضوع أكثر من ذلك ولا يمكن أن تنتهي فترة عمل اللجنة دون اتخاذ قرار بشأن ذلك.
وعن قرارات الأسبوع الأول قال:"مباريات الأسبوع الأول لا نقاش فيها وقد اتخذت اللجنة فيها قرارات واضحة بحسب اللائحة ولا توجد أي نية لدينا في إصدار قرارات تناقض قراراتنا السابقة المستندة على اللائحة .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019