السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 05:33 ص - آخر تحديث: 12:21 ص (21: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت / ريام محمد مخشف -
22مايو يلقن حامل اللقب التلال درساً قاسياً
لقن فريق 22 مايو من العاصمة صنعاء حامل اللقب التلال العدني درساً قاسياً وألحقه بهزيمة مريرة قوامها ثلاثية نظيفة في اللقاء الكروي الذي جمعهما أمس الأول على ملعب المريسي بصنعاء في ختام الجولة الثامنة من بطولة الدوري اليمني
لكرة القدم .
وسجل أهداف 22 مايو التي جاءت جميعها في دقائق شوط المباراة الثاني كل
من محمد المصري وعبد اللاه شريان ومحمد المنج .
بهذا الفوز الكبير رفع 22 مايو رصيده إلى ( 10 نقاط ) متقدماً لثالث الترتيب ، في حين تزداد موقف التلال تعقيداً برصيده السابق في المرتبة الثانية عشرة .
وعلى ملعب الكبسي بمدينة اب استعاد الشعب عافيته وحقق فوزاً مهماً على ضيفه أهلي صنعاء بهدف وحيد أحرزه المدافع الدولي ياسر البعداني في الدقيقة العاشر من زمن شوط المباراة الثاني .
وقد اتسمت المباراة التي شهدها جمهور غفير امتلأت به مدرجات الملعب بالندية والقوة بين الفريقين ، إلا ان الشعب تمكن من خطف نقاط اللقاء الثمينة رغم انه لعب بعشر لاعبين معظم أحداث المباراة بعد طرد لاعبه هشام الورافي الدقيقة 20 من الشوط الأول اثر لعبة خشنة .
وشهدت المباراة تكريم الحكم الدولي أنيس سالم بمناسبة حصوله على الشارة
الدولية كأول حكم من محافظة اب يحصل على الشارة الدولية .
بهذا الفوز الثمين الذي يعد الثاني لشعب اب في مشواره الطويل في البطولة الكروية الرسمية الأولى في اليمن رفع رصيده إلى ( 9 نقاط ) متقدماً للترتيب السابع ، فيما تجمد الأهلي عند رصيده السابق ( 6 نقاط ) في المركز الحادي عشر .
وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت الخميس الماضي أسفرت عن تصدر فريق هلال الحديدة لأول مرة صدارة قائمة ترتيب فرق الدوري ، أثر فوزه الثمين على ضيفه الرشيد تعز بثلاثية نظيفة .. برصيد ( 12 نقطة ) بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه صقر تعز الذي خرج متعادلاً ايجابياً 2 / 2 مع مضيفه حسان ابين الذي أضاف نقطته الثامنة في الترتيب السادس ، فيما ظل الرشيد عن رصيده السابق 8 نقاط متراجعاً للمركز التاسع .
وكان الهلال قد تعادل ايجابيا مع ضيفه التعاون في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة بهدفين لكل منهما .
وفي العاصمة صنعاء استعاد اليرموك عافيته بعد تعثره في الجولتين الماضيتين ، وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه القادم من ساحل حضرموت الشعب بثلاثة أهداف مقابل هدف .. معززاً اليرموك رصيده إلى ( 10 نقاط ) متقدماً إلى رابع ترتيب القائمة ، في حين تراجع الشعب إلى مؤخرة القائمة بنقاطه الخمس .

وعلى ملعب مدينة عتق بمحافظة شبوة خطف الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري النخبة التضامن فوزاً مهماً على ضيفه تعاون بعدان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .
بهذه النتيجة الايجابية عزز التضامن رصيده إلى( 9 نقاط ) متقدما إلى الترتيب الثامن ، فيما ظل التعاون على حاله بنقاطه السبع في المرتبة العاشرة .
وعلى ملعب 22 مايو بمدينة عدن عمق الشعلة من جراح ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة شباب الجيل ، وألحقه بالهزيمة الرابعة على التوالي بهدف وحيد سجله اللاعب المحترف السوداني الرشيد علي فضل في الدقيقة 18 من الشوط الثاني من المباراة من تسديدة قوية من خارج خط 18 .
بهذا الفوز الذي يعد الأول للشعلة في مشواره في بطولة الدوري رفع رصيده إلى ( 6 نقاط ) متقدماً خطوة للإمام قبل أخير القائمة ، فيما تجمد الشباب عند رصيده السابق ( 9 نقاط ) متخلفاً للمركز الخامس.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019