السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 12:10 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - .
المؤتمرنت - عبد القوي العدوفي -
نادي اتحاد جدة يتوعد الجالية اليمنية بالثأر
يستعد منتخب الجالية اليمنية لخوض العديد من المباريات الودية مع العديد من الفرق والأندية في جدة ومكة المكرمة، حيث سيخوض أولى هذه المباريات مع نادي الاتحاد السعودي الثلاثاء المقبل على ملعب نادي الاتحاد بجدة.
وقال الكابتن عصام أحمد الحطام – مدير النشاطات العامة والمتابعة بالجالية – ومدرب منتخب الجالية اليمنية لكرة القدم في تصريح لـ"المؤتمر نت" إننا نقوم وفي إطار العلاقات الودية الحميمة بيننا وبين الأشقاء بالمملكة بالتنسيق لإقامة مباريات ودية فيما بين منتخب الجالية اليمنية وبعض الأندية السعودية، وفي هذا الصدد جرى التنسيق مع مسئولي نادي الاتحاد لخوض مباراتين بين الفريقين خلال أسبوعين: الأولى منها ستجري مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب نادي الاتحاد بجده والأخرى سيتحدد موعدها لاحقاً.
مشيراً إلى أن التنسيق يجري أيضاً مع أهلي جدة ونادي الربيع، ونادي الوحدة بمكة المكرمة لخوض لقاءات كروية مع منتخب الجالية.
وأضاف إن هذه المباريات إلى جانب مباريات ودية أخرى يخوضها منتخب الجالية اليمنية مع بعض الفرق الأهلية والأندية وفرق الشركات والجاليات في جدة - تأتي في إطار الاستعدادات للمشاركة إلى جانب أندية يمنية أخرى مرشحة يجري الاستعداد لإقامتها في اليمن وفي الحديدة على وجه التحديد بمناسبة العيد السادس عشر للوحدة اليمنية ا لمباركة حيث نؤمل من خلال مشاركتنا هذه الخروج بنتائج مشرفة على غرار النتائج الممتازة التي حققها منتخب الجالية في مناسبات وطنية عديدة جرت في العديد من المحافظات في الأعوام السابقة.
ودعا الحطام جميع محبي وداعمي منتخب الجالية إلى مضاعفة الجهود والتعاون لمؤازرة الفريق وتذليل المعوقات والصعوبات أمامه ليستطيع المحافظة على سمعته وإنجازاته الطيبة في الداخل والخارج.
يذكر أن منتخب الجالية اليمنية بجدة كان تقابل في مباراة ودية مع فريق نادي الاتحاد السعودي الشهر الماضي وفاز منتخب الجالية اليمنية بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي الاتحاد السعودي.
ويسعى فريق نادي الاتحاد في مباراة الثلاثاء إلى الثأر من منتخب الجالية اليمنية الذي تفوق عليه بالمباراة السابقة والخروج بنتيجة مكنه من رد الاعتبار.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019