الجمعة, 06-ديسمبر-2019 الساعة: 01:42 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت/ محمد القيداني -
أربع مواجهات في افتتاح الجولة (11)
يستضيف شباب الجيل صاحب المركز العاشر بـ(9) نقاط فريق شعب إب السادس بـ(12) نقطة في افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم. ويسعى شباب الجيل لاستثمار عاملي الأرض والجمهور للخروج فائزاً على أقل تقدير وتعويض خسارته في الأسبوع المنصرم أمام (22) مايو، فيما يدخل لاعبو العنيد اللقاء بمعنويات مرتفعة خصوصاً بعد تحقيقهم لأكبر فوز خلال مباريات الدوري العام في الأسبوع المنصرم على جاره التعاون وبستة أهداف مقابل هدف شرفي للتعاون.
وعلى ملعب (22) مايو بعدن يستضيف حامل اللقب فريق التلال المتراجع للترتيب الخامس بـ(12) نقطة فريق حسان أبين الصاعد من جديد لدوري الأضواء ويسعى فريق التلال لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده فيما سيحاول لاعبو حسان تحسين صورة فريقهم خصوصاً وهم يحتلون المركز الحادي عشر بـ(9) نقاط.
وفي مدينة إب سيحل أهلي صنعاء السابع بـ(12) نقطة ضيفاً ثقيلاً على تعاون بعدان صاحب المركز التاسع بـ(10) نقاط وتبدو الخطوط تصب في خانة الأهلاوية خصوصاً بعد قيادة المدرب الوطني أمين السنيني لجهاز الإمبراطور الفني وتحقيقه لفوزين متتالين في منذ تدريبه للفريق .
وستشهد الحالمة تعز لقاء الرشيد لصاعد دوري الأضواء الأول من تاريخ الفريق أمام ضيفه فريق (22) مايو القادم من العاصمة صنعاء ويدخل الرشيد اللقاء وفي محصلته تسع نقاط يحتل بها الترتيب الثاني عشر فيما يخوض فريق (22) مايو لقاءه في الأسبوع الحادي عشر وهو محتل لمركز الوصيف برصيد (16) نقطة.
وتستكمل مباريات هذه الجولة عصر بعد غدٍ الجمعة بإقامة ثلاث مباريات حيث يلاقي شعب حضرموت ما قبل الأخير بـ(9) نقاط ضيفه الصاعد الأول مرة لدور الدرجة الأولى فريق التضامن من شبوة، والذي اعتبره الكثيرون الحصان الأسود لمرحلة الذهاب بعد النتائج الكبيرة التي حققها الفريق واحتلاله للترتيب الثالث بـ(15) نقطة.
فيما يستضيف صقر تعز المتصدر بـ(18) نقطة فريق الشعلة من عدن متذيل الترتيب العام بـ(8) نقاط وستكون آخر مباريات هذا الأسبوع بين اليرموك الرابع بـ(14) نقطة وضيفه هلال الحديدة الخامس في الترتيب العام برصيد (12) نقطة..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019