السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 01:05 ص - آخر تحديث: 12:52 ص (52: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أجرى فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفياً بالأخوين محمد عبد الله القاضي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم والكابتن أمين السنيني مدير الجهاز الفني لمنتخب الناشئين الوطني لكرة القدم هنأ خلاله كل أعضاء المنتخب بالنتيجة التي حققها نجوم الأخضر الصغير ومستواه الرائع في مباراته اليوم أمام نظيره الكاميروني وتحقيقه التعادل ضمن المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم للناشئين بفنلندا.
المؤتمر نت-متابعات-سبا -
رئيس الجمهورية يهنئ منتخب الناشئين بالأداء الرائع في مونديال كأس العالم للناشئين
أجرى فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفياً بالأخوين محمد عبد الله القاضي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم والكابتن أمين السنيني مدير الجهاز الفني لمنتخب الناشئين الوطني لكرة القدم هنأ خلاله كل أعضاء المنتخب بالنتيجة التي حققها نجوم الأخضر الصغير ومستواه الرائع في مباراته اليوم أمام نظيره الكاميروني وتحقيقه التعادل ضمن المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم للناشئين بفنلندا.
وأشاد فخامته بالأداء الرجولي الرائع الذي قدمه نجوم الكرة اليمنية والذي عكس المستوى المتطور للكرة اليمنية وأكد قدرتها على مجاراة الكرة العالمية بفضل الإصرار والحماس الكبير والشعور بالمسؤولية الوطنية لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب .
وقال الأخ رئيس الجمهورية في مكالمته الهاتفية " إن خروجكم بهذه النتيجة التعادلية لا تقلل من روعة الإنجاز الذي حققتموه للكرة اليمنية خاصة والعربية عامة وأنتم تقارعون أبطال القارات والعالم الذين يفوقون الكرة اليمنية خبرة وتأريخاً ولكنهم لا يفوقونكم مهارة وعزيمة وإرادة قوية تقهر المستحيل وجعلتكم تنالون احترام وتقدير العالم رغم أن هذه هي المشاركة العالمية الأولى للكرة اليمنية.
مؤكداً أن نجاح منتخب الأمل كما أطلق عليه فخامته في هذا المحفل الدولي الكبير إنما هو نجاح للأمة العربية ولقارة آسيا بأكملها بعد أن كان نجوم الكرة اليمنية جديرون بهذا التمثيل المشرف الذي يعني مستقبلاً أفضل للكرة والرياضة اليمنية بفضل التخطيط السليم والأخذ بالطرق المنهجية المؤسسية العالمية والاستفادة من تجارب الآخرين وعكسها على قدراتنا وإمكانياتنا بأيدي وطنية عالية المستوى والكفاءة .
وتمنى فخامته للأخضر الصغير المزيد من النجاحات والتوفيق في مشواره القادم .. ومثمناً دور وزارة الشباب والرياضة وإهتمامها بالشباب اليمني في مختلف المجالات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024