الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 06:20 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
وليد علي غالب: -
بورجي والميسري يترأسان اجتماعات تنظيمية في الحديدة وأبين
ترأس الأستاذ عبده علي بورجي – عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام – اللقاء التنظيمي الموسع الذي عقد اليوم بقاعة المركز الثقافي بالحديدة بحضور محمد صالح شملان – محافظ الحديدة – وعبدالجليل ثابت – رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة – والقيادات الانتخابية للمؤتمر بالدوائر والمديريات وأعضاء مجلس النواب واللجنة الدائمة.
وتم خلال اللقاء عرض الدليل التنفيذي للمرحلة المقبلة المقر من اللجنة العامة، ومناقشة استحقاقات الفترة القادمة، مما تتطلبه عملية القيد والتسجيل من أداء تنظيمي.
وفي اللقاء تحدث عضو اللجنة العامة مشرف المحافظةعبده بورجي حاثاً القيادات التنظيمية بالحديدة على التفاعل مع مهامهم وتطوير العمل التنظيمي بما يتناسب مع احتياجات المرحلة والالتزام بخطة العمل المقرة من الأمانة العامة، مشدداً على الالتزام بالأنظمة والقوانين الخاصة بالعملية الانتخابية ورصد الخروقات والمخالفات التي قد تحدث أثناء عملية القيد والتسجيل وبما يضمن تنفيذالعملية بطريقة سليمة وقانونية.
كما استمع بورجي إلى العديد من النقاط والملاحظات التي طرحت من قبل الحاضرين، واعداً بمعالجة وتذليل ما تم طرحه من صعوبات تواجه بعض الفروع وعرض هذه الملاحظات على اللجنة العامة لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
من جانبه ألقى المحافظ محمد صالح شملان – رئيس القيادة الانتخابية بالمحافظة – كلمة تطرق فيها إلى العديد من القضايا التنظيمية الهامة المتعلقة بمهام المرحلة القادمة.
وكان الأستاذ عبده بورجي قد ترأس اجتماعا تنظيمياضم رئيس وأعضاء القيادة الانتخابية ، وقيادات فرعي المؤتمر بالمحافظة والجامعة جرى خلاله مناقشة خطة العمل التنظيمي لمرحلة القيد والتسجيل وفق الدليل التنفيذي إلى جانب مناقشة القضايا التنظيمية الأخرى المتعلقة بنشاط وأداء المؤتمر بالمحافظة.
من جهة أخرى عقد يوم أمس بفرع المؤتمر بمحافظة أبين اجتماع تنظيمي موسع برئاسة المهندس أحمد أحمد الميسري – عضو اللجنة العامة – ضم الأخوة رئيس وأعضاء القيادة الانتخابية بالمحافظة، وقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة والقيادات الانتخابية بالمديريات والدوائر.
وجرى خلال الاجتماع استعراض خطة العمل التنظيمية للمرحلة المقبلة وفق الدليل التنفيذي ومناقشة السبل الكفيلة بنجاح العمل وإنجازه بالصورة المطلوبة، وأكد الميسري في اللقاء على ضرورة الحرص على نجاح العملية الانتخابية والالتزام بالقوانين الخاصة بها ورصد أي مخالفات وخروقات قد تحدثها أحزاب اللقاء المشترك أثناء القيد والتسجيل.
كما استمع الحضور إلى تقرير موجز من قبل عضو اللجنة العامة مشرف المحافظة عما دار من حوار بين المؤتمر وأحزاب اللقاء المشترك وآخر ما تم الخروج به من نتائج في هذه الحوارات.
وأشار الميسري في كلمته إلى أهمية المرحلة المقبل التي تتطلب الكثير من العمل والجهود وعدم التراكن أو التساهل، لأن ذلك قد يؤدي إلى نتائج سلبية، مطالباً الجميع بالعمل الجاد والتفاعل وتنفيذ ما جاء في الدليل التنفيذي.. هذا وتتواصل اللقاءات التنظيمية بالمحافظات التي يجريها أعضاء اللجنة العامة في إطار خطة النزول الميداني للمحافظات التي أقرتها اللجنة العامة في اجتماعاتها الأخيرة..









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024