الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 08:42 م - آخر تحديث: 08:12 م (12: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت / ريام محمد مخشف -
منتخب بناءالأجسام يشارك في بطولة مسقط
تغادر يوم غد الجمعة بعثة المنتخب الوطني لبناء الأجسام إلى العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في البطولة العربية الرابعة عشر للرجال والعاشرة للشباب لبناء الأجسام التي تقام بمسقط خلال الفترة من 21 إلى 25 ابريل الجاري .
وأوضح لـ " المؤتمر نت " رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمصارعة الكابتن عبدالله المغربي ان المنتخب أنهى تحت أشراف جهازه الفني الوطني بقيادة يحي الرباعي مدرب المنتخب استعداداته للمشاركة في هذه البطولة التي تشارك بها 15 دولة عربية هي " عمان، اليمن، مصر، سوريا، الجزائر، الأردن، تونس، المغرب، قطر، البحرين، الإمارات، ليبيا " .. مشيراً إلى ان استعدادات المنتخب جرت من خلال معسكرين احديهما داخلي بالعاصمة صنعاء الذي استمر قرابة شهر ونصف الشهر وضم ستة لاعبين وأخر خارجي في للاعبين اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية وهو متواصل منذ أربعة أشهر وضم خمسة لاعبين .
ونوه إلى أن مشاركة اليمن ستكون بثمانية لاعبين خمسة منهم سيشاركون ببطولة الرجال وثلاثة سيشاركون ببطولة الشباب..مضيفاً بأن المنتخب اليمني سيشارك بسبعة أوزان هي " 60 ، 65 ، 75 ، 80 كجم " للرجال " وتحت 75 وفوق 75 كجم للشباب .
وأشار إلى ان لاعبي المنتخب الذين كانوا معسكرين في السعودية قد التحقوا أمس بالمعسكر الداخلي بصنعاء وسيغادرون غد ضمن بعثة المنتخب التي يرأسها الأخ / عبده صلاح الحرازي الأمين العام المساعد لاتحاد بناء الأجسام وتضم الحكم الدولي زيد القاسمي الذي يشارك في تحكيم منافسات البطولة والأخ عثمان فرج إداري البعثة والكابتن يحيي الرباعي مدرب المنتخب.
ويتكون المنتخب من ثمانية لاعبين في فئتي الشباب والرجال هم زياد مقبل , خالد الكندي , محمد العصفري , فؤاد بلغيث الحكمي , خالد إبراهيم العصفري , بدر ابراهيم عمر , علي محمد علي القايفي , جلال العصفري .
وأكد رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمصارعة ان الاتحاد أعد استراتيجية لتطوير اللعبة والارتقاء بها من خلال الاهتمام بالموهوبين ورعايتهم الرعاية الجيدة وفق الطرق العلمية الصحيحة وتأهيل الكوادر الوطنية سواءً في مجال التدريب والإدارة او التحكيم لخلق قواعد واسعة من الكفاءات الوطنية المؤهلة القادرة على انتشال اللعبة والارتقاء بها نحو النجاحات والإنجازات في البطولات والمحافل العربية والإقليمية .
وأشار المغربي إلى ان اليمن تسعى لاستضافة البطولة العربية الخامسة عشر للرجال والحادية عشرة للشباب في صنعاء في مايو 2007م وهو ما يستدعي مضاعفة الجهود من لاعبينا للتمثيل المشرف للوطن .
وأعرب عن أمله بأن تكون المشاركة اليمنية في البطولة العربية ناجحة ومشرفة على اعتبار أنه تم اختيار أفضل اللاعبين في اليمن الذين استعدوا بشكل جيد للبطولة ، يعزز لاعبونا إنجازهم السابق في بطولة العرب الماضية في سوريا بإنجاز أهم في هذه البطولة .





















أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019