الثلاثاء, 22-أكتوبر-2019 الساعة: 12:26 ص - آخر تحديث: 12:03 ص (03: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
علوم وتقنية
المؤتمرنت -
كأس العالم على الكمبيوتر
مع تصاعد الحمي الكروية العالمية تزامنا مع بدء العد التنازلي على انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم اهم واقوى بطولة لكرة القدم في العالم طرحت شركة إلكترونيك آرتس لعبة كأس العالم لكرة القدم 2006 في محلات بيع ألعاب الكمبيوتر والفيديو المنتشرة حول العالم.
وتتضمن اللعبة المرخصة رسمياً أدواراً للعب وصور وبيانات تجعل ما يقارب من مئة لاعب يلعبون كما يلعبون في حياتهم العادية ليأسروا الباب عشاق هذه اللعبة بمباريات ومهرجانات كأنها في عالم الحقيقة.
وإلى جانب إطلاق لعبة الفيديو فيفا 2006 أعلنت إلكترونيك آرتس والاتحاد الدولي لكرة القدم تمديد اتفاقية الشراكة طويلة الأمد بينهما مما يجعل الشركة صاحبة الترخيص الحصرية في العالم لتطوير لعبة كأس العالم لكرة القدم.
وقال جيرالد فلورين نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للنشر الدولي في الشركة إن تجديد لاتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع الفيفا سيمكننا من الاستمرار في تقديم أكثر ألعاب كرة القدم أصالة إلى عشاق كرة القدم الذين ساعدوا في جعل ألعاب الفيفا اكثر ألعاب فيديو كرة القدم نجاحاً في العالم.
وفي مباريات كأس العالم لكرة القدم 2006 سوف ينطلق مستخدمو ألعاب الفيديو إلى قلب الحدث حيث سيلعبون أدوار فرقهم المفضلة أو في مواجهة الفرق التي يكنون لها أشد العداء كما سيقوم المشاركون في اللعبة باللعب مع نجوم الكرة في 12 ملعباً دولياً وهم ينطلقون بفريقهم المفضل من التأهل لنهائيات المباريات إلى الفوز والنصر.
وبالإضافة إلى التحكم في لعب فريق واحد من بين 127 فريقاً دولياً فإن اللاعبين سيستمتعون وهم يشاركون في لعب هذه المباريات التي ستهز قلوب الملايين في أوضاع لعب مختلفة. وسوف يكون أمام مواجهة التحدي العالمي هذا حتى أكبر المتحمسين لمباريات كأس العالم لكرة القدم بابتكار لحظات تاريخية من تاريخ كأس العالم لكرة القدم الفيفا مع الفرق العصرية. ويستطيع الأبطال الحقيقيون أن يتحدوا أصدقاءهم في 8 مباريات متعددة اللاعبين وأن يستفيدوا من محتويات اللعب الهائلة التي لا يمكن إقفالها وحجبها مثل اللاعبين الأسطوريين وأدوات كرة القدم الحصرية والمرخصة.
ومن المقرر ان تنتقل اللعبة إلى أميركا الشمالية بعد أن طرحت في الثامن والعشرين من نيسان (أبريل) الماضي إلى أوروبا وآسيا من خلال أجهزة الكمبيوتر الترفيهية بلاي ستيشن 2 وإكس بوكس وإكس بوكس 360 من مايكروسوفت ونينتندو ونينتيندو جيم كيوب ونينتيندو دي إس وجيم بوي أدفانس والحاسب الشخصي والهاتف المتحرك. وسوف تنتقل لعبة الفيديو هذه على نظام بلاي ستيشن بورتابل في شهر مايو. وتحمل هذه اللعبة تصنيف إي (للجميع) من قبل ESRB ولها تصنيف PEGI بمعدل 3+.
ولهواة اللعب يمكنهم تعلّم المزيد عن اللعبة من خلال الموقع www.ea.com/2006FIFAWorldCup كما يمكنهم تحميل لقطات من الشاشة من خلال الموقع www.electronicarts.co.uk/press.


* إيلاف








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
مطيز (ضيف)
04-04-2008
اقول دزوها والله اننا ماشفنا شي منكم بس هرج منغير تنفيذ

عاشق الرياضة (ضيف)
04-06-2006
خبر مفرح ومسر للغاية بس قولوا لنا هل سيكون بإشتراك أم مجان

لوجينا (ضيف)
04-06-2006
وفاه الحاجة احسان مختار صبح تعلب

المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019