الإثنين, 18-نوفمبر-2019 الساعة: 12:06 م - آخر تحديث: 08:04 ص (04: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -
قطر ترفض دخول مدرب المنتخب اليمني الأول العراقي حازم جسام إلى أراضيها
رفضت السلطات القطرية منح مدير الجهاز الفني للمنتخب اليمني الأول المدرب العراقي حازم جسام تأشيرة الدخول إلى أراضيها لمرافقة المنتخب وقيادة تدريباته أثناء معسكره الداخلي هناك وذلك لأسباب غير معروفة.
وتولى قيادة المنتخب في معسكر قطر المدرب الوطني أحمد علي قاسم مساعد المدرب وزميله في الجهاز الفني للمنتخب المدرب الوطني أبو بكر الماس مساعداً له.
وتعتبر هذه الحادثة هي الثانية للمدرب العراقي.. حيث كانت الأولى في أواخر العام الماضي وتم منعه خلالها من مرافقة المنتخب اليمني في نهائيات كأس العرب العاشرة التي استضافتها الكويت آنذاك .. كما منعت السلطات السعودية منح تأشيرة دخول إلى أراضيها لمدرب شعب إب بطل الدوري والكأس المحلي أثناء مشاركته في تصفيات بطولة السوبر العربية الموحدة في نسختها الثانية أمام فريق الاتفاق السعودي قبل ثلاثة أشهر .
وبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مؤخرا تدريباته المكثفة ضمن معسكره الخارجي المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للمشاركة في منافسات تصفيات كأس أسيا التي ستقام في السعودية ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة والتي تضم أيضاً منتخبي اندونيسيا والنيبال.
وقال الأخ عبد الله الدهبلي عضو الاتحاد العام لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات الوطنية إن إقامة هذا المعسكر الخارجي يأتي استكمالاً لبرنامج إعداد المنتخب ، والذي بدأ بمرحلتي إعداد داخلية بالعاصمة صنعاء لمدة أربعة اشهر .
واشار الدهبلي إلى أن المنتخب الكروي سيجري خلال معسكره بقطر والذي سيستمر ثلاثة أسابيع ثلاث مباريات تجريبية مع ثلاثة أندية قطرية عريقة بعد تعذر إجراء أي مباريات مع منتخب قطر الأول والأولمبي لارتباطاتهما المسبقة .
و نقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن الدهبلي قوله :إن المنتخب سيعود بعد معسكره بقطر إلى العاصمة صنعاء لاستكمال فترة استعداداته وإجراء مباراتين مع منتخب السودان بصنعاء في يومي 17-19 من سبتمبر المقبل، وخوض مباراة أخرى مع المنتخب السوري في 27 من نفس الشهر .. مبينا بان المنتخب بعدها سيتوجه إلى المملكة العربية السعودية لاقامة المعسكر الخارجي الأخير لمدة أسبوع وسيلعب خلاله مباراة مع أحد أندية جدة الأهلي اوالإتحاد.. وتعتبر هذه المباراة بروفة أخيرة وجيدة للمنتخب قبل المشاركة في التصفيات الأسيوية التي يطمح فيها المنتخب الوطني إلى خطف إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات التي ستقام بالصين مطلع العام المقبل عن المجموعة الثالثة.
واوضح الدهبلي بان هدف إقامة هذه المباريات الدولية والمعسكرات هو كسب مزيد من الخبرة والاحتكاك مع المنتخبات الأخرى واعادة الروح المعنوية والحماس لدى اللاعبين والتعود على أجواء المباريات الدولية التي افتقدها منذ عام إلى جانب رغبة الجهاز الفني للمنتخب للاستقرار على التشكيلة النهائية للمنتخب التي ستخوض منافسات التصفيات الأسيوية وخاصة بعد أن تم ضم ثلاثة من لاعبي منتخب الناشئين الموقوفين آسيويا لمدة سنتين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019