الإثنين, 16-ديسمبر-2019 الساعة: 01:12 م - آخر تحديث: 01:45 ص (45: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
اليمن تحرز أربع ميداليات فضية وبرونزيتين في بطولة ناشئي الجودو
انطلقت اليوم بصالة الرواد الرياضية المغلقة بنادي أهلي صنعاء منافسات البطولة العربية لناشيء الجودو بنين وبنات تحت سن 17 عاما، التي ينظمها الاتحاد اليمني للجودو بالتعاون مع الاتحاد العربي للعبة على مدى يومين بمشاركة 14 دولة عربية.
وأسفرت نتائج اليوم الأول للبطولة لمنافسات البنين عن فوز اللاعبين واللاعبات من لبنان وسوريا والسعودية والعراق ومصر بالميداليات الذهبية، ففي منافسات تحت 40 كجم لفئة البنات أحرزت الميدالية الذهبية اللاعبة /بياتريس الكركي/ من لبنان وحصلت اللاعبة منى ابراهيم من اليمن الميداليات الفضية واللاعبة ترتيل غالب الميدالية البرنزية.
وفي وزن تحت 73 بنين أحرز الميدالية الذهبية اللاعب محمد كعكه من سوريا واللاعب وليد الكبزري من اليمن الميدالية الفضية واللاعب محمد المطيري المدالية البرنزية من الكويت والمركز الثالث مكرر اللاعب محمد خليل من مصر بالمدالية البرنزية .
وفي منافسات تحت 44 بنات احرز الميدالية الذهبية كارن شماس من لبنان واحرزت الميدالية الفضية اللاعبه هنادي فرحان من جيبوتي .
وفي منافسات تحت وزن 81 كجم بنين، احرز الميدالية الذهبية اللاعب إبراهيم الفرائضي من السعودية والميدالية الفضية اللاعب خليفة القبيسي من الامارات والميدالية البرونزية اللاعب محمد عبد السميع من مصر والثالث مكرر اللاعب محمد المهتدي من اليمن بالميدالية البرنزية .
وفي منافسات تحت وزن 48 كجم بنات، احرزت الميدالية الذهبية اللاعبة شيرين شاليش من سوريا والميدالية الفضية اللاعبة مهيتاب العدوي من مصر .
وفي منافسات تحت وزن 90 كجم بنين أحرز الميدالية الذهبية اللاعب مصطفى صاق من العراق والميدالية الفضية اللاعب محمد صغير من اليمن والميدالية البرونزية اللاعب محمد أمين من مصر .
وفي منافسات وزن تحت 52 كجم بنات أحرزت الميدالية الذهبية اللاعبة ندى احمد من مصر والميدالية الفضية أمة الخالق صالح من اليمن وفي وزن فوق 90 كجم بنين أحرز الميدالية الذهبية اللاعب إسلام الزيني من مصر والميدالية الفضية اللاعب ماجد المدني من السعودية والميدالية البرونزية اللاعب فتحي ثعيل من اليمن والثالث مكرر اللاعب على حسن من سوريا .
وكان عبدالحميد السعيدي الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة القى في الافتتاح كلمة راعي الحفل اكد في مستهلها على أهمية انعقاد هذه البطولة التي تنظم في اليمن والتى تحمل اسم الاقصى الشريف الغالي علي قلوب الجميع .. متمنيا لجميع المشاركين في البطولة تحقيق اكبر فائدة من هذه المشاركة وذلك بالتقدم في رياضة الجودو والمنافسة في المحافل الاقليمية والدولية.
واكد الاخوان نعمان شاهر رئيس الاتحاد اليمني للجودو وعبيد المريخي رئيس الاتحاد العربي في كلمتهما أن تنظيم هذه البطولة الغالية التى تحمل أسم الاقصى الشريف بمشاركة 14 دولة عربية ومن ضمنها الوفد اللبناني البطل والمقاوم, لدليل على وقوف جميع العرب الى جانب هذ الشعب الصامد.
وقد وقف المشاركون دقيقة حداد على ارواح شهداء الاقصى, وشهدا لبنان بعد ذلك دخل المشاركون في البطولة ولجان التحكيم الى قاعة الصالة .. كما جرى تقديم استعراضات بفنون اللعبة التى قدمها البراعم نالت استحسان الجميع.
هذا وتتواصل يوم غدا بقية المنافسات في الاوزان التالية : منافسات البنين تقام في وزن 45 كجم ، 50 كجم ، 55 كجم ، 60 كجم، 66 كجم .
في حين تقام منافسات البنات في الاوزان التالية 57 كجم و63 كجم .
سبأنت








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019