السبت, 17-أغسطس-2019 الساعة: 02:54 م - آخر تحديث: 02:50 م (50: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
رياضة
المؤتمرنت/موقع دورة الخليج -
ضبط إيقاع المنتخب الاماراتي قبل المهمة الآسيوية
استمرت ليومين عقب العودة من المملكة السعودية حيث أدى الأبيض مباراة ودية أمام منتخب السعودية وخسرها بهدف دون مقابل. ويستعد المنتخب الاماراتي للقائه الحاسم الذي يستضيف خلاله المنتخب الأردني يوم الأربعاء المقبل على ملعب نادي الشباب بدبي ضمن أياب المجموعة الثالثة للتصفيات الاسيوية و التي يتزعمها الأبيض بتسع نقاط حيث سيسعى المنتخب للفوز في المباراة المقبلة والحصول على بطاقة التأهل إلى نهائيات العام المقبل.

ويسعى الجهاز الفني لتحضير الفريق بشكل جيد لمباراة الأردن خلال التدريبات المقبلة خاصة وأن المدرب الفرنسي كان قد وضع تجربة الأخضر الاخيرة تحت مجهر البحث والدراسة وهو الذي أتاح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في المباراة بقصد التجريب ومحاولة الوصول للتشكيل الأمثل الذي يدفع به في مواجهة النشامي باعتبار أن مباراة المنتخب السعودي كانت بمثابةالبروفة الاخيرة والأقوى.

وينتظر أن يركز المدرب خلال هذه الفترة الإعدادية على الجوانب الخططية والتكتيكية فضلا عن التهئية النفسية الجيدة للاعبين حتى يأتي المردود الفني كأفضل ما يكون خاصة وأن المدرب ميتسو يدرك جيدا أن اللقاء المقبل لن يكون سهلا بأية حال من الأحوال باعتبار ان المنتخب الأردني سيحشد كل أسلحته وقوته أملا في مفاجأة الأبيض بأرضه ووسط جمهوره وتعويض خسارته السابقة ورد اعتباره.

وذكر مدير المنتخب عبدالله حسن أن صفوف المنتخب اكتملت بعودة لاعب الوسط اسماعيل مطر الذي كان قد غاب الفترة الماضية بسبب وعكة صحية خفيفة مشيرا إلى أن اكتمال صفوف المنتخب مؤشر طيب قبل المباراة الحاسمة امام الأردن.

وأوضح عبدالله حسن ان المنتخب سيغادر يوم الاثنين إلى دبي حيث سيؤدي تدريبا باستاد نادي الشباب هناك ليدخل بعده في معسكره المغلق باحد الفنادق انتظارا للمباراة وأوضح أن جميع اللاعبين يتمتعون بروح معنوية جيدة وأن اجواء الالفة والانسجام والانضابط هي السائدة في أوساط المنتخب

وهو ما يضاعف تفاؤلنا وثقتنا في الأبيض الذي يمضي وفق ما هو مخطط له حيث نسعى لمواصلة الانتصارات والمحافظة على الوجه المشرق للكرة الاماراتية بعد الصحوة الفنية الكبيرة للمنتخب خلال الفترة الماضية.

وأكد عبدالله حسن ان لاعب المنتخب إسماعيل مطر سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الأردن مبينا أن اللاعب كان قد أبدى رغبته في السفر إلى السعودية والمشاركة في الإعداد خلال الفترة السابقة الا أن الجهاز الفني فضل إراحته ليعود اكثر قوة

ومن المؤكد أن مشاركته في اللقاء المقبل ستكون لها تاثيرها الإيجابي على المردود الفني للمنتخب الذي ينظر إلى اللقاء بعين الأهمية والاعتبار كونه يشكل علامة فارقة في مشوار الأبيض بالتصفيات الآسيوية باعتبار أن الفوز في اللقاء سيحسم تأهله إلى النهائيات وهذا ما يسعى اليه الجميع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019