الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:21 ص - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية
المؤتمر نت - جوجل google

المؤتمرنت /وكالات -
السفر عام 2006 عبر جوجل
تشارك شركة جوجل google.com اكبر محرج بحث في العالم في معرض "السفر للبحر المتوسط " الذى يقام فى القاهرة فى الفترة 5-7 سبتمبر 2006 حيث يقوم مايكل لورينك، المدير المسئول عن السياحة بشركة جوجل، بعقد ندوة حوار في السادس من سبتمبر وذلك لمناقشة موضوع "الإعلان على شبكة الإنترنت وصناعة السياحة".

تهدف الندوة إلى تقديم المفاهيم الأساسية حول الإعلان على الانترنت وإمكانية تطبيقها على صناعة السياحة والسفر. وبصفته المدير المباشر للسياحة بجوجل، يعتبر لورينك مسئولا عن مجال السياحة في منطقة وسط وشرق أوروبا، وقد انضم للعمل مع جوجل منذ عام 2003 بعد أن كان يعمل في صناعة السياحة لما يزيد عن خمس سنوات مع مجموعة متنوعة من شركاء السياحة بما في ذلك إكسبيديا ويونايتد إيرلاينز وفنادق هيلتون وهيرتز ومجموعة مختلفة من مؤسسات التسويق والرحلات.

يعتبر الإعلان على شبكة الإنترنت مناسب جدا لصناعة السياحة حيث دائما ما يبحث السائحون المرتقبون عن المنتجعات السياحية عبر الانترنت، وتشير الإحصائيات أن عدد الأشخاص الذين يبحثون عبر الانترنت يتزايد يوما بعد يوم بالإضافة إلى أنهم يحجزون عطلاتهم عبر الانترنت لأنها وسيلة سهلة وبسيطة ومناسبة.

مع ظهور الدعاية عبر الانترنت بدأت العديد من الصناعات استخدام هذا الوسيط الإعلامي من أجل الحملات الدعائية المستهدفة لأن الإعلانات عبر الانترنت عن المنتجعات السياحية ووسائل النقل وعوامل الجاذبية يمكن أن تصل إلى الجمهور المستهدف في نفس وقت البحث عنها. كما تقدم الإعلانات عبر الإنترنت أيضا مجالا رحيبا غير مسبوق بما يسمح للمعلنين باستهداف لغات أو مناطق جغرافية بعينها.

يوفر الإعلان عبر الإنترنت من خلال جوجل للشركات العاملة في مجال السياحة حتى الشركات الصغيرة الحجم الفرصة للوصول إلى جمهور عريض ومتنوع يغطي منطقة جغرافية ضخمة وفي نفس الوقت تعتبر فعالة من حيث التكلفة ويمكن أن تعطي عائدا استثماريا ضخما .

وتقدم جوجل هذه الندوة من خلال معرض "السفر للبحر المتوسط" بغرض إضفاء عنصر معرفي على الحدث بما يغطي آخر تطورات صناعة السياحة والسفر وإطلاعك بآخر مستجدات اللحظة حول القضايا المتعلقة بالسياحة.

نبذة عن AdSense
إن برنامج Google Adsenseللبحث عبر المواقع والبوابات الاليكترونية عبر الانترنت في الشرق الأوسط هو برنامج مجاني يدمج قدرات جوجل للبحث بالنسبة لمالكي مواقع الانترنت ويقدم إعلانات نصية ذات استهداف عالي تسمي Google AdWords أثناء الأبحاث التي تجري عبر مواقع الانترنت وهو ما يسمح لمالك موقع الانترنت بالحصول على فرص إضافية لزيادة إجمالي دخله.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024