الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 08:36 م - آخر تحديث: 08:08 م (08: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - من مهرجانات مرشح المؤتمر-

المؤتمرنت - محمد طاهر -
البيضاء تتذكر التشطير وتهتف مرتين..لا لجحيم المشترك
في حشدين جماهيريين منفصلين التقت إرادة أبناء محافظة البيضاء الذين جاؤا من السهول والوديان والجبال بمختلف أعمارهم يؤكدون وقوفهم ومساندتهم لمرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة ومرشحيه في المحليات .
وعبر أبناء البيضاء في مهرجان رداع عاصمة المحافظة الذي حضره عشرات الالف في ساحة وسط المدينة عن وفائهم لمرشح الارادة الشعبية على عبدالله صالح بالهتافات و الزغاريد وبالوان مختلفة من الاهزايج والرقص
وترحاب الاحرار الكرام بالقائد الفذ ورائد التنمية والديمقراطية وحامل راية الحق والامل نحو مستقبل مشرق كما ردد ذلك علوي السلامي نيابة عن أبناء رداع وياسر العواضي بلسان مدينة البيضاء .
وتطرق العواضي في مهرجان أقيم بعد أقل من ساعة من مهرجان رداع عاصمة المحافظة ،حيث أقيم الاخير ظهراً في الاستاد الرياضي في قلب مدينة البيضاء الى معاناة أبناء المحافظة إبان التشطير واحتراقها بلوعة الحرمان ونيران العداء بين الاخوة كونها محافظة حدودية غزاها الصراع الذي كان يحمل رايته الاشتراكيون في جنوب الوطن سابقاً .
مضيفاً إن النهج الديمقراطي الذي تشهده اليمن اليوم بحيث سيكون العشرين من سبتمبر الموافق الاربعاء القادم منجزاً وطنياً خالصاً على يد على عبدالله صالح الذي أسس ويجذر النهج الديمقراطي الذي لا رجعة عنه .
وقال أيها القائد لقد خرج أبناء البيضاء بمختلف أعمارهم ليقولون نعم لعلي عبدالله صالح نعم للوفاء والاستقرار والامن والامان والمستقبل الافضل ولن تقول نعم للشيطان المشترك أؤلئك الاحزاب التي قصدت النجم فلما أفل قصدت الهلال فلما أفل قصدت الشمس التس ستأفل وهم لا يحبون الافلين .
وتأكيداً لهتافات الجماهير الكبيرة التي شهدت المهرجانيين قال الشيخ ياسر العواضي إن البيضاء بيضاء القلب والوجه وتدرك جيداً أن هناك فرق بين علم شامخ وبين نكرة لا رصيد له سوى الغلو والافعال الهدامة والابتزاز والفوضى وزعزعة الامن .
واضاف في كلمته التي أثارات حماس الهتافات التي قاطعت حديثه " لقد اقترن اسم على عبدالله صالح لدى أبناء البيضاء وأبناء الوطن عموماً بمسيرة البناء وقائداً لا يحمل الضغينة ويعفو حين يكون قادرا على العقاب ، فحين حزم أمره على مغادرة السلطة جاء أبناء الشعب من كل فج عميق يناشدونك العدول لانهم يعرفون أن على عبدالله صالح رمزاً للخير ورائداً للديمقراطية والوحدة واقترن اسمه بالمدرسة والجامعة والطريق والمستفيات والمواقف النبيلة، لقد اختارك اليمانيون قبل أن تبدأ حملتك الانتخابية أيها القائد البار بشعبه وووطنه.
وقال " إن أبناء البيضاء يعادونك أن يكونوا معك كما كنت معهم وفياً وأن مومياء المشترك المحنطة ستمنى بهزيمة ساحقة ماحقة على أيدي أبناء الشعب في العشرين من سبتمبر .
واضاف إننا معك يامرشح الارادة الجماهيرية التي اختارتك في حشود عظيمة فأنت القائد الذي كل الشرفاء انتمائاتهم الحزبية والسياسية لتؤيد مسيرتك الوطنية نحو مستقبل أفضل .
واخختم الشيخ والقيادي البارز ياسر العواضي قائلاَ " إن مشائخ وعلماء ونساء وشباب ومثقفين وسياسيين في كل رقعة في البيضاء تقول لك أنها معك ياعلي وجاهزة ومستعدة للمشترك وما بعد المشترك وما بعد بعد المشترك .
وتطرق علوي السلامي في قيادة الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر في رداع الى وضع المحافظة قبل 22 مايو وما تزخر به من منجزات في ظل الوحدة والامن والاستقرار التي كانت يحلم بهما أبناء البيضاء .
مؤكداً في مهرجان رداع أن أبنائها يعاهدون على عبدالله صالح على الوفاء في العرس الديمقراطيى الذي تعيشه اليمن قولاً وعملاً كونها تنشد أسوة بكل المحافظات المستقبل الافضل.
وفي كلمات العلماء للشيخ حسين محمد الهدار، وعتيق عبدالله الحميد اشار العلمين الى اهمية ماتحقق للوطن من منجزات خلال الاعوام الماضية على صعيد الواقع, وما يشهده حاليا من مشاريع عملاقة وما ينعم به الشعب من أمن واستقرار.
وقال " بان نعمة الوحدة والعرس الديمقراطي نعمتان مًن الله سبحانه وتعالى بها على شعبنا اليمني في ظل القيادة الرشيدة للاخ علي عبدالله صالح، الذي جنب اليمن مخاطر الفتن التي كان يريدها الحاقدون .
داعين من يتشدقون بالتغيير على لسان بن شملان الى تغيير ما بأنفسهم أولا ونياتهم التي ستذهب بالبلاد الى مستقبل سحيق .
كما تضمن برنامج المهرجانيين كلمات عن قطاعات المرأة في ردع والبيضاء عبرت عن مسيرة الحقوق التي نالت من خلالها المرأة اليمنية المشاركة في مختلف المجالات وما تحقق لها في مدينة رداع والبيضاء كونها صارت نصف المجتمع ،مؤكدة أن هذه الحقوق ما كانت لتنالها من غير على عبدالله صالح الذي وفائها كل حقوقها في وقت لاتزال الخلافات تحتدم داخل أروقة بعض القوى السياسية التي أن خير مكان للمرأة بيتها .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024