الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019 الساعة: 11:20 ص - آخر تحديث: 01:03 ص (03: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة

حصول اللاعب اليمني بشير القديمي على المركز الثالث

المؤتمرنت-متابعات-سبأ -
اختتام بطولة رئيس الجمهورية الدولية الثانية للشطرنج

اختتمت اليوم بصنعاء منافسات بطولة الرئيس علي عبدالله صالح الدولية الثانية للشطرنج، التي نظمها الإتحاد العام للشطرنج على مدى سبعة أيام وشارك فيها تسعة عشر لاعباً من أربع عشرة دولة عربية وأجنبية و22 لاعباً يمنياً هم أعضاء المنتخبات الوطنية والمصنفين دولياً والمرشحين للحصول على الألقاب والتصنيفات الدولية.
وفي ختام الحفل قام ا وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد بتكريم الأبطال الفائزين ..
حيث فاز اللاعب الإيراني قائم مقامي بلقب البطولة للمرة الثانية برصيد سبع نقاط ونصف وحصل على كأس البطولة وميداليتها الذهبية ومبلغ خمسمائة وخمسة عشر الفاً ومائتي ريال من اللجنة المنظمة.
فيما حقق الأستاذ الدولي الأوزبكي / سيرجي كيموف المركز الثاني برصيد سبع نقاط وكأس المركز الثاني والميدالية الفضية ومبلغ ثلاثمائة وواحد وثلاثون ألف ومائتين ريال.
تلاه الأستاذ الإتحادي اليمني بشير القديمي في المركز الثالث برصيد ست نقاط ونصف والذي حصل على كأس المركز الثالث والميدالية البرونزية ومبلغ مائة وخمسة وستين ألف وستمائة ريال .
وتقاسم جائزة المركز الرابع ستة لاعبين بعد أن حصد كل منهم ست نقاط وحصل كل منهم على مبلغ ستة وأربعين ألف ريال وهم على التوالي الأستاذ الدولي الكبير / فيكتور كالميكوف / من روسيا والأستاذ الإتحادي التونسي وليد الشيخاوي والأستاذ الدولي اليمني زندان الزنداني والأستاذ الدولي التونسي الكبير سليم بوعزيز واللاعب الدولي الأردني سمير منصور .
كما تم تكريم الفائزات بالمراكز الأولى لبطولة منتخبات المحافظات للسيدات حيث حصل فريق سيدات أمانة العاصمة والمكون من لاعبات المنتخب الوطني نظمية ورويدا عبد السلام وهند البعداني على كأس المركز الأول فيما نال فريق محافظة عدن كأس وميداليات المركز الثاني وفريق محافظة إب مفاجأة البطولة علي ميداليات وكأس المركز الثالث للبطولة التي جمعت أيضاً محافظات تعز والحديدة ولحج وأبين وفريق من جمعية ذوي الإحتياجات الخاصة .
كما قدم الإتحاد العام للشطرنج ووزارة الشباب والرياضة جوائز مالية تشجيعية خاصة لأفضل الإنجازات اليمنية في هذه البطولة والمتمثل بحصول الأستاذ الإتحاد بشير القديمي على المركز الثالث والأستاذ الدولي زندان الزنداني على المركز السابع والأستاذ الاتحادي المخضرم حاتم الحضراني على المركز العاشر بين المشاركين من مختلف الدول .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019