السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 09:08 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
ميدان التحرير يشهد حفل أيقاد الشعلة الـ44 لثورة 26 سبتمبر
شهد ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء مساء اليوم إيقاد الشعلة الأم إحتفاء بالذكرى الرابعة والأربعين لثورة الـ 26 سبتمبر المجيدة .
واستهل حفل إيقاد الشعلة بالنشيد الوطني وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ، فيما قام الأخوة اللواء الركن / أحمد علي الأشول رئيس هيئة الأركان العامة وعبدالرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة و يحيى الشعيبي وزير الدولة أمين العاصمة ,بإيقاد الشعلة الأم .

وكان الكشاف أمين أحمد عيبان قد تلى عن منتسبي الحركة الكشفية والشبابية رسالة وفاء لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، هنأوا فيها فخامته بالثقة الغالية التي أولاها إياه الشعب بإنتخابه لفترة رئاسية جديدة .

معاهدين فخامته على السير قدما في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة لتحقيق كل مايطمح إليه الشعب والوطن .

كما قدم شباب ومنتسبوا الحركة الكشفية نشيد الولاء للوطن الذي جسد عمق الولاء والوفاء للثورة اليمينة اليمنية المباركة وتلاحم أبناء الشعب اليمني تحت راية الجمهورية اليمنية .
وحيا اللواء الركن أحمد علي الأشول - رئيس هيئة الأركان العامة أولئك المناضلين والشهداء الابرار الذين اشعلوا شرارة الثورة وأناروا بدمائهم الزكية درب الحرية والاستقلال والوحدة والتقدم.

متوجهاً بأحر التهاني والتبريكات لقائد المسيرة الديمقراطية ومحقق أهداف الثورة اليمنية الخالدة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على فوزه بثقة الشعب الغالية في الإنتخابات الرئاسية، وتمسك الشعب به قائداً لمسيرة التنمية والتطور ، واضعا فيه آماله الكبيرة في مواصلة النضال والتقدم والإزدهار للوطن الحبيب.
وأكد الأشول على عظمة الثورة اليمنية التي تجسدت فيها أروع الملاحم والمآثر البطولية لشعبنا اليمني الأبي وماسطره في سفر النضال الوطني لثورة السادس والعشرين من سبتمبر التي قامت بدك معاقل الظلم والجهل والتخلف وعهود الظلام .

وقال رئيس هيئة الأركان العامة .." إن هذه المناسبة الجليلة تستمد عظمتها وجلالها من المعاني السامية المتجسدة في التحولات والانجازات الحضارية والتنموية المحققة لوطننا وشعبنا خلال اربعة عقود مضت من عمر ثورتنا المجيدة وفي مختلف مجالات الحياة الاقتصادية والسياسية والعسكرية والثقافية والاجتماعية، وفي مقدمة ذلك كله تحقيق الوحدة اليمنية المباركة في الثاني والعشرين من مايو المجيد عام 1990م بقيادة ابن اليمن البار فخامة الرئيس على عبد الله صالح" .

مشيراً إلى الدور البطولي الكيبر لقواتنا المسلحة والامن في اشعال فتيل الثورة وتفجيرها والحفاظ عليها والعمل على تحقيق اهدافها الخالدة وحماية كل المنجزات التنموية العملاقة وهو ما يجعلها على الدوام محل إجلال وتقدير من قبل الشعب صاحب المصلحة الحقيقية في كل تلك الجهود والعطاءات السخية، وهي ايضا محل تقدير واهتمام من قبل قيادتنا السياسية الحكيمة التي تعطي هذه المؤسسة الوطنية الكبرى كل الرعاية والاهتمام .

متوجهاً بالتحية والتقدير الى كل منتسبي المؤسسة العسكرية والامنية في مختلف المواقع والثغور، ومعبراً عن الاعتزاز والتقدير لما يتمتعون به من يقظه عالية ولما يتحلون به من شجاعة ونكران للذات .

كما توجه بالتحية لقائد المسيرة الديمقراطية فخامة الأخ الرئيس على عبد الله صالح على ما حققه لشعبنا من تحولات وانجازات ما كان لها ان تتحقق لولا جهده وسهره وقيادته الحكيمة والمحنكة وحرصه على إشاعة الاجواء والمناخات الديمقراطية في اروع صورها .
حضر حفل ايقاد الشعلة عدد من الوزراء و المسئولين والقيادات العسكرية والأمنيه .
سبا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024