الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:28 ص - آخر تحديث: 02:48 ص (48: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال الدكتور عبد العزيز بن حبتور نائب وزير التربية والتعليم أن وزارته  ستعلن في مؤتمر صحفي غدا الخميس نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي. وأوضح إن نسبة النجاح في اختبارات الثانوية العامة كانت مطمئنة حيث بلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 83.5%  مقابل  79.6 %  في القسم الأدبي. وأشار بن حبتور إلى أن الطالبات حصدن معظم
المؤتمرنت -
الطالبات يتصدرن الأوائل..التربية تعلن غداً نتائج الثانوية العامة
قال الدكتور عبد العزيز بن حبتور نائب وزير التربية والتعليم أن وزارته ستعلن في مؤتمر صحفي غدا الخميس نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي.
وأوضح إن نسبة النجاح في اختبارات الثانوية العامة كانت مطمئنة حيث بلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 83.5% مقابل 79.6 % في القسم الأدبي.

وأشار بن حبتور إلى أن الطالبات حصدن معظم المراكز في قائمتي أوائل الجمهورية في القسمين العلمي والأدبي .
وأضاف في تصريح نشره موقع سبتمبرنت انه سيتم نشر النتائج على موقع الوزارة على شبكة الانترنت وكذا الحصول عليها عبر إرسال رسالة برقم الجلوس إلى الرقم 161 في شبكة يمن موبايل

من جهتهاأعلنت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليوم النتيجة العامة لاختبارات دبلوم المعاهد التقنية وشهادة الثانوية المهنية الصناعية والزراعية والبيطرية والتجارية ودبلوم التدريب المهني وكذا نتائج امتحانات التعليم الموازي للمستويين المهني والماهر للعام الدراسي 2005-2006م.

وقال وكيل قطاع الجودة والمعايير بالوزارة عبدالله علي جباري في مؤتمر صحفي عقد اليوم بصنعاء أن عدد المتقدمين للامتحانات في جميع المستويات بلغ (6899) طالباًَ وطالبة ، نجح في الامتحانات (4850) بنسبة 30ر70 في المائة وتغيب ( 99) طالب وطالبة فيما رسب في الامتحانات (298) طالباً وطالبة وأكمل في الامتحان (1652) طالباً وطالبة.

وأشار إلى إن عدد المتقدمين لامتحانات دبلوم المعاهد التقنية بلغ (2314 ) طالبا وطالبة، نجح منهم (1867) طالبا وطالبة وبنسبة 68ر80 بالمائة ، وأكمل في الامتحانات (374) طالبا وطالبة ، و تغيب عن الامتحانات (35) طالبا وطالبة ورسب (38) طالبا وطالبة.

فيما تقدم لامتحانات الشهادة الثانوية المهنية الصناعية والتجارية والزراعية والبيطرية والبحرية (1552) طالبا وطالبة، نجح منهم (998) طالبا وطالبة وبنسبة 30ر64 بالمائة, ورسب (111) طالبا وطالبة , في حين أكمل في امتحانات الثانوية المهنية (398) طالبا وطالبة ، وتغيب ( 45) طالبا وطالبة .

كما تقدم لامتحانات شهادة دبلوم التدريب المهني (2600) طالبا وطالبة، نجح منهم (1687) طالبا وطالبة بنسبة نجاح 88ر64 بالمائة ، وبلغ عدد المتغيبين (15) طالبا وطالبة وأكمل (749) طالبا وطالبة.

وأضاف جباري إن عدد المتقدمين لامتحانات التعليم الموازي المستوى المهني بلغ (129) نجح منهم (93) طالب وطالبة بنسبة نجاح 09ر72 في المائة ، تغيب منهم طالب واحد فقط وأكمل (35) طالباً وطالبه ولم تسجل حالة رسوب.
أما امتحانات التعليم الموازي المستوى التقني التي لم تسجل فيها أي حاله رسوب فقد تقدم لها (304) طلاب وطالبات بنسبة نجاح 43ر67 في المائة ، وتغيب عنها 3 طلاب وأكمل فيها 96 طالباً وطالبة .
* سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024