السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 10:10 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ناقش السفير اليمني في المملكة العربية السعودية مع الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الترتيبات الخاصة بعقد الاجتماع الوزاري يوم 30 أكتوبر الحالي لأصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي في مدينة صنعاء. وتطرق اللقاء الذي جمع السفير محمد علي محسن الأحول بمعالي عبدالرحمن العطية إلى أهمية الاجتماع الوزاري
المؤتمرنت - الرياض - أمين الكثيري -
الأحول والعطية يناقشان ترتيبات الاجتماع الخليجي بصنعاء
ناقش السفير اليمني في المملكة العربية السعودية مع الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الترتيبات الخاصة بعقد الاجتماع الوزاري يوم 30 أكتوبر الحالي لأصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي في مدينة صنعاء .

وتطرق اللقاء الذي جمع السفير محمد علي محسن الأحول بمعالي عبدالرحمن العطية إلى أهمية الاجتماع الوزاري الذي ستشهده صنعاء كونه يهدف إلى دراسة وإقرار البرنامج الإنمائي الخاص باحتياجات وتغطية الفجوة لتمويل الخطة الخمسية الثالثة .

وتضمن اللقاء كذلك استعراض برنامج مؤتمر المانحين الذي سيعقد في لندن يومي 15-16 نوفمبر القادم تحت رعاية دول مجلس التعاون الخليجي واليمن .

وشمل لقاء الاحول بالعطية في الرياض أمس مناقشة عدد من القضايا منها ما تم انجازه في مجال الإصلاح المالي والإداري وما أشار له خطاب فخامة الرئيس يوم حضوره لأداء اليمين من أهمية العمل على معالجة كافة القضايا والاختلالات في المرحلة القادمة .

وسلم أمين عام مجلس التعاون الخليجي السفير اليمني رسالة التهنئة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة نجاحه الكبير في الانتخابات الرئاسية وكذا نجاح الانتخابات المحلية اليمنية .

وأكد العطية أن الانتخابات اليمنية قد سارت بصورة شفافة ونزيهة شهد لها الجميع من مراقبين ومهتمين أكدت سلامة المسار باتجاه ترسيخ النهج الديمقراطي .

وقال أن الأنظار تتجه لليمن بعد هذه الانتخابات كون فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله سيقود المسيرة الجديدة كما قاد اليمن في الفترات الماضية بكل اقتدار وحكمة وصبر وهو القائد المحنك الخبير صاحب الرؤية الإستراتيجية والشخصية الحكيمة التي توافر لها بحمد الله نفاذ البصيرة وعمق الدراية وحنكة القيادة وعراقة التجربة السخية والأداء المتفاني الذي يهدف استقرار ونما ء وازدهار الوطن ورخاء ورفاهية وسعادة المواطن ومجلس التعاون الخليجي يتطلع إلى علاقات أوسع.

تجدر الإشارة هنا أن دول مجلس التعاون الخليجي قد أقرت أثناء قمة المرحوم الملك فهد في ابوظبي تأهيل الاقتصاد اليمني حتى تصبح اليمن في مستوى اقتصاديات دول المجلس وتكون مؤهلة تأهيلا كاملا للانضمام إلى المجلس ويشار إلى انه قد تم توجيه الدعوة لعدد من المؤسسات المالية الإقليمية والدولية لحضور ذلك المؤتمر في لندن الذي سيحضره وفد رسمي رفيع المستوى من بلادنا.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024