الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:21 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
محافظات اليمن تشهد احتفالات جماهيرية بالعيد الـ(14) من أكتوبر
شهدت العديد من عواصم محافظات الجمهورية عشية العيد الثالث والأربعين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة , احتفالات جماهيرية عبرت من خلالها الجماهير عن ابتهاجها بهذه المناسبة من خلال الرقصات والأهازيج وإطلاق الألعاب النارية بتشكيلات رائعة تعبيرا عن الفرحة والاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية العظيمة .

وأكتست شوارع عواصم المحافظات الليلة الماضية بالزينات واللوحات المعبرة عن التقدير والإعتزاز بالتضحيات التى قدمها الشهداء والمناضلين من أبناء اليمن من أجل انبلاج الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر وانتشال المواطنين من براثم التخلف الإمامي والإستعمار.

ففي أمانة العاصمة اطلقت الألعاب النارية في عدد من الموقع وحولت سماء العاصمة صنعاء الى لوحة جمالية رائعة .. و خرجت جموع غفيره من المواطنين الى المنتزهات والشوارع للتعبير عن الفرحة بهذه المناسبة التى تأتي وقد تحقق لليمن وأبناءه انجازات عظيمة في مختلف مجالات الحياة السياسية والإقتصادية والثقافية .

وشهدت مدينة عدن اطلاق الالعاب النارية التي اضاءة سماء المدينة .. فيما خرجت جموع غفيره من المواطنين الى المنتزهات والشوارع معبرين عن فرحتهم وابتهاجهم بما حققته الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر من انجازات ونجاحات عظيمه في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وبالامن والاستقرار الذي تنعم به اليمن.

ورفع ابناء المحافظة بالتهاني والتبريكات لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح بمناسبة أعياد الثورة اليمنية و فوزه في الانتخابات الرئاسية وقدوم عيد الفطر المبارك.

وفي محافظة صعدة اطلقت الألعاب النارية في سماء المدينة وأمتلئت الشوارع واسطح المنازل بالمواطنين الذين خرجوا لمشاهدة تلك اللوحات الرائعة والعرس الوطني الكبير بهذه المناسبة وسط هتفات بحياة الثورة والجمهورية والوحدة .. رافعين التهاني والتبريكات الى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح والى ابناء الشعب اليمني العظيم بهذه المناسبة الوطنية .

وكانت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اعلنت لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط بأن اليوم السبت إجازة رسمية بمناسبة العيد الثالث والأربعين لثورة الرابع عشر من أكتوبر , إستناداً إلى القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطلات الرسمية المادة (4) والمادة (3) من الفقرة (أ).
سبا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024