الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 05:23 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - منح المتسابق اليمني عمار العزكي لقب منشد الشارقة في مسابقة نظمتها فضائية الشارقة طوال شهر رمضان الكريم بحضور الشيخ محمد بن صقر القاسمي مدير عام منطقة الشارقة الطبية، وعدد من رجال السلك الدبلوماسي للدول التي ينتمي إليها المتسابقون من اليمن وسوريا والجزائر وسلطنة عمان والأردن والسعودية بمنح
المؤتمرنت -
اليمني عمار العزكي يحوز جائزة الشارقة للإنشاد
منح المتسابق اليمني عمار العزكي لقب منشد الشارقة في مسابقة نظمتها فضائية الشارقة طوال شهر رمضان الكريم بحضور الشيخ محمد بن صقر القاسمي مدير عام منطقة الشارقة الطبية، وعدد من رجال السلك الدبلوماسي للدول التي ينتمي إليها المتسابقون من اليمن وسوريا والجزائر وسلطنة عمان والأردن والسعودية بمنح المتسابق اليمني عمار العزكي لقب (منشد الشارقة) وإعلان المتسابقين الجزائري عبد الرحمن بو حبيلة الوصيف الأول والمركز الثاني والعماني علي إبراهيم بوبر الوصيف الثاني والمركز الثالث وتفاجأ الجميع بمن فيهم لجنة التحكيم والمنشدون بخروج السوريين عدنان الحلاق ومعتصم بالله العسلي من المراكز الثلاثة الأولى وحصولهم على المركزين الأخيرين، الأمر الذي عزاه البعض إلى عملية التصويت التي قلبت النتائج رأسا على عقب.
وحصل العزكي على جائزة المسابقة الأولى وقدرها 100 ألف درهم وحصل بوحبيلة على 50 ألف درهم بينما حصل بوبر على 25 ألف درهم وحصل كل من الحلاق والعسلي على 13 ألف درهم.
وكانت المفاجأة الثانية للحفل حضور المتسابقين الثلاثة عشر الذين شاركوا من بداية المسابقة ليشهدوا تتويج الفائز بلقب منشد الشارقة. أما ضيف شرف هذا الحفل فكان القارئ والمنشد الكويتي الشيخ مشاري راشد العفاسي، والذي نقلت قناته الفضائية (قناة العفاسي الفضائية) الحفل على الهواء مباشرة بالتزامن مع تلفزيون الشارقة وثلاث فضائيات أخرى.
بدأ المتسابقون إنشاد أناشيدهم، وكان أول المتسابقين المنشدين اليمني عمار العزكي الذي أشادت لجنة التحكيم بموضوع وكلمات نشيده، ثم الجزائري عبد الرحمن بوحبيلة الذي أنشد “لسوف أعود يا أمي”، ثم السوري معتصم بالله العسلي الذي أنشد “كونوا محبين”، تلاه المتسابق السوري عدنان محيي الدين الحلاق الذي وصفته لجنة التحكيم بالمنشد المهاب، والختام كان مع المنشد العماني علي إبراهيم بوبر وأنشودة “يا أمة الإسلام” ووصفته لجنة التحكيم بالرجل الصغير.
ثم جاء الدور على لجنة التحكيم ليؤدي كل عضو فيها نشيداً، وبدأ المنشد محمد منذر سرميني (أبو الجود) بنشيدين ثم أنشد أحمد بوخاطر أنشودة (أعذب الألحان مع منشد الشارقة)، ثم أنشد محمد مصطفى أبو راتب نشيدين وبعدهما جاء الدور على ضيف الشرف القارئ المنشد الشيخ مشاري راشد العفاسي والذي أنشد “طلع البدر علينا” و”إلا صلاتي” والذي طلب فيه مشاركة المنشد علي بوبر.
ثم صعد المتسابقون الثلاثة عشر على المسرح في تعبيرات أقوالهم التي عبرت عن شجنهم وانشدوا (رمضان تجلى) وهو النشيد الجماعي الذي أنشدوه في أول ظهور لهم في أول تصفيات المسابقة.
إعلان النتيجة لم يقم به مقدم الحفل البارع محمد خلف المذيع بتلفزيون الشارقة بل شاركه فيها أعضاء لجنة التحكيم وضيف الحفل مشاري العفاسي.
من لمحات الحفل الحضور الجماهيري اللافت الذين اكتظ بهم المكان المجهز للحفل والأماكن المحيطة حتى افترشوا الأرض مما اضطر إدارة القناة إلى وضع شاشات عرض كبيرة خارج المسرح وقاعته.
الأمر الثاني هو ما تردد عن أن التصويت لعب في مصلحة عمار العزكي رغم أنه لم يكن الأخير وعليه فإن مصادر بإدارة القناة تفكر جديا أن تكون النسخة المعدلة من “منشد الشارقة” الثاني تعتمد على قرارات لجنة التحكيم بنسبة أكبر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024