الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:36 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية
المؤتمرنت/وكالات -
جيتكس 2006 يدعم الطباعة المكتبية
أعلن منظمو معرض جيتكس 2006 في مركز دبي التجاري العالمي عن طرح جديد من تقنيات الاعمال المتوسطة والصغيرة الاتفاقيات الاقتصادية ومن المتوقع ان يستقطب جناح سوق الطابعات عددا من الزائرين وأصحاب الأعمال.
ويأتي التركيز على قسم الطابعات متعددة الوظائف في المعرض الذي يعد الاول من نوعه في المنطقة والذي يقام في الفترة من 18 وحتى 22 نوفمبر وأشارت التقارير الصادرة عن مؤسسة الأبحاث أي دي سي IDC ،إلى نمو الطلب منتجات الليزر المتعددة الوظائف في منطقة الشرق الاوسط بمعدل نمو سنوي مركب بلغ 40% في الفترة بين 2004- 2006.
ويضم جيتكس في دورته المقبلة عددا كبيرا من أهم اللاعبين في سوق الطابعات في العالم براذر انترناشونال، كانون، إتش بي HP ، سامسونج، لكسمارك، سانيو، أوليفيتي وإبسون.
وأوضح هلال سعيد المري، مدير عام مركز دبي التجاري العالمي:" يرتبط نمو قطاع الأعمال المتوسطة والصغيرة إس إم بي SMB بنمو قطاع السوق في المنطقة ويحرص معرض جيتكس على تقديم أهم الحلول التي تساعد أصحاب الأعمال على رفع الإنتاجية وتحسين مستويات كفاءة العمل ومن ناحية أخرى يعمل المعرض على دعم الشركات المشاركة للاستثمار في هذا الاتجاه من خلال استقطاب الزوار والمشترين".
وأشار جوزيف حنانيا، مدير الإدارة في إتش بي HP الشرق الأوسط قائلا:" باعتباره أهم معارض تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط فإن جيتكس من الأحداث الحيوية للشركة التي تمكننا من الوصول إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المنطقة علاوة على كونه المنفذ الأهم لعرض منتجات الشركة سواء أكانت التجزئة او الاستهلاكية".
وبدأت شركات البيع المشاركة في المعرض التحضير لخطوط إنتاجها الخاصة بالمعرض في الوقت المناسب، وأضاف محمد الدارات، مدير بيع القنوات وقطاع الأعمال المتوسطة والصغيرة في لكسمارك الشرق الاوسط قائلا:" مما لا شك فيه يعد معرض جيتكس واحدا من أضخم معارض صناعة تقنية المعلومات على مستوى الشرق الاوسط لذا من الواجب علينا محاولة الاستفادة لأبعد حد من هذا المعرض".
وتطرح لكسمارك من خلال مشاركتها في المعرض، سلسلة جديدة من آدوات الحبر إينكجيت Inkjet المتعددة الوظائف.
وقامت " براذر جلف" بطرح البعض من تقنياتها الليزرية المسطحة المتعددة الوظائف MFcs ويوقع أن يزيد الطلب على تلك التقنيات بنسبة 40% بنهاية عام 2006.
وشهدت بينة العمل السريعة التطور في الشرق الأوسط عددا من التغيرات الجوهرية التي طرأت على الممارسات التجارية في القطاع المؤسسي، مع المحافظة على مواكبة التطورات التكنولوجية في نفس الوقت.
وتعد الطباعة المكتبية واحدة من المناطق التي مرت باتجاه النمو هذا خلال السنوات الاخيرة حيث كانت النقلة الهامة من أجهزة الوظيفة الواحدة إلى الآلات ذات الإمكانيات متعددة الوظائف.
وقال تيومي إيدو، رئيس إدارة مؤسسة " براذر انترناشول" في اليابان- و هي احدة من الشركات الرئيسة الداعمة لـ " جيتكس 2006 ".هذه المنتجات يمكنها توفير حجم الإنفاق بالإضافة إلى الاستغلال الأمثل للماسحات وكفاءتها في الاستخدام لاسيما وأنها تتضمن خدمات الطباعة و التصوير " سكانينج"، النسخ والفاكس، كل ذلك في جهاز واحد".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024