السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 04:32 م - آخر تحديث: 04:15 م (15: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أكد مصدر في مطار صنعاء الدولي  أن السلطات المختصة رحلت أمس  امرأة إفريقيه بعد منعها من السفر علي خلفية حملها وثيقة سفر مزوره.
وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته لـ(المؤتمر نت)  إن امرأة   تحمل جنسية دولة  جزر القمر أوقفتها شرطة الهجرة  في المطار
المؤتمرنت – محمد الحيدري -
ايقاف أفريقيه حاولت السفر إلي باريس بوثائق مزورة
أكد مصدر في مطار صنعاء الدولي أن السلطات المختصة رحلت أمس امرأة إفريقيه بعد منعها من السفر علي خلفية حملها وثيقة سفر مزوره.
وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته لـ(المؤتمر نت) إن امرأة تحمل جنسية دولة جزر القمر أوقفتها شرطة الهجرة في المطار ومنعتها من مواصلة رحلتها إلي باريس بعد أن عثرت بحوزتها علي جواز وتذاكر مزيفة.
وبحسب المصدر فإن الشرطة قامت بالتحقيق مع المتهمة واحتجازها لمدة يومين في احد سجون الهجرة والجوازات ومن ثم ترحيلها إلي بلدها.
يأتي هذا في الوقت الذي تتخذ اليمن إجراءات تفتيش دقيقة لوثائق المسافرين وخاصة المسافرين من القرن الإفريقي عبر اليمن إلي الدول الأوروبية والولايات المتحدة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
حسين أبوعيه أحمد أبوعيه (الروهجان)
29-10-2006
بسم الله الرحمن الرحيم جهود طيبة تبذلها هذه الأجهزة الأمنية في مطار صنعاء الدولي فبالأمس القريب تم القبض على أحد المواطنين السودانيين بسبب وجود في حوزته وثائق سفر مزورة واليوم إحدى نساء جزر القمر ومن اين ياتوا بهذه الوثائق المزورة ومن المسئول عنها ومن الذي يقوم بإصدارها لهؤلاء الأفارقة ... ؟ نسأل من الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يوفق الأجهزة الأمنية إلى الوصول لهؤلاء العصابات التي تمارس هذا العمل الغير قانوني وعما قريب إن شاءالله تعالى والله من وراء القصد ...

فاعل خير (ضيف)
29-10-2006
لا يجوز للسلطات اليمنية تفتيش أو إعتقال أو ترحيل ركاب الترانزيت ، والتدقيق في هوياتهم الا إذا كانوا يحملون موادا محظورة ، كالأسلحة والمتفجرات وما شابهها ، أما أن تأتي هذه المرأه من جزر القمر أو يأتي غيرها من الصومال أو غيرهما من العابرين الذين يبحثون عن فرصة أفضل للعيش في أي مكان بالعالم ، فهذا شأنهم. وطالما لديهم تذاكر عودة إلى موطنهم الأصلي ، فيتوجب تركهم وشأنهم ، وإذا أعادتهم الدوله الثالثة ، فليعودوا إلى بلدانهم الأصليه عبر اليمن ، بحيث لا تكون السلطات اليمنية هي من أعاقت تحقيق أحلامهم. إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ، ولا تقوموا بدور الشرطة العالمية ، وأنتم لم تتمكنوا بعد من إنجاز مهام الشرطة المحلية

المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019