الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:37 م - آخر تحديث: 03:22 م (22: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
ايلاف -
عمر موسى يكرم المطرب كاظم الساهر
يشهد السيد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية مساء اليوم الخميس بمقر الجامعة حفل ختام فعاليات الدورة الثالثة لملتقى المنتجين العرب لأعمال التليفزيون الذي نظمه اتحاد المنتجين العرب في الفترة من 11 إلى 16 من نوفمبر الجاري على مدار خمسة أيام تنقلت الفعاليات خلالها بين جامعة القاهرة ومدينة الانتاج الإعلامي وفندق ميريديان الهرم.
ويكرم الملتقى في حفل ختامه عددا من النجوم والمبدعين المصريين والعرب بينهم يحيى الفخراني وحسين فهمي وأيمن زيدان وأسعد فضة بمنحهم درع التميز الفني عن مجمل أعمالهم وتميزهم ، وكان حفل الإفتتاح قد شهد تكريم العديد من رموز الإعلام العربي من بينهم الشيخ وليد الإبراهيم مؤسس قنوات mbc الذي حصل على وسام فارس الإعلام العربي، والفنانة الكبيرة سميرة أحمد، والمطرب الكبير كاظم الساهر وقد شارك مجموعة من معجبي الساهر في حفل الإفتتاح ونقلوا التفاصيل بالصور على مجلة الساهر عبر الإنترنت .
و يمنح الملتقى في حفل الختام جائزتين أكاديميتين الأولى مقدمة من مؤسسة عرب سات في مجال الإتصالات والثانية مقدمة من الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب حول شعار الملتقى وهو مكافحة الإرهاب.
وشهدت أيام الملتقى ندوات ونقاشات دارت أولاها في كلية الإعلام بجامعة القاهرة حول "الأقمار الصناعية وتكنولوجيا الإتصالات" بمشاركة ممثلين لشركتي عرب سات ونايل سات وعدد من المنتجين وأساتذة الإعلام، كما أقامت شركة عرب سات مساء نفس اليوم حفل استقبال بفندق ميريديان بمناسبة اطلاق أحدث أقمارها الصناعية بدر 4 قبل أيام.

كما عقدت ثلاث ندوات متتالية تعقد أولاها بعنوان "دور الدراما في مكافحة ظاهرة الارهاب" بمشاركة منتجين وفنانين مصريين وعرب وممثل عن مجلس وزراء الداخلية العرب، والثانية صباح الثلاثاء حول "الدور الثقافي للدراما العربية" بمشاركة وزير الثقافة السوري الدكتور رياض نعسان أغا ضيف شرف الملتقى والثالثة في مدينة الانتاج الإعلامي حول "المدن الانتاجية العربية بين الواقع والمأمول".
كما عقد الملتقى صالونا عربيا بداية من مساء الاثنين ضم كل ضيوفه العرب والمصريين الذين ناقشون امكانية الوصول الى اتفاقيات مشتركة في المجالات الفنية والانتاجية المختلفة وبحثوا امكانية التغلب على المعوقات التي تواجه الانتاج والتوزيع الدرامي العربي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024