الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:39 م - آخر تحديث: 06:37 م (37: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال الأمين العام للمجلس المحلي بعدن-عبدالكريم شائف- إن المجلس المحلي بالمحافظة ومديرياتها، يعكف حالياً لتنفيذ برنامج المؤتمر الشعبي العام للانتخابات المحلية ميدانياً، من خلال حزمة من المشاريع التنموية والخدمية تتضمن توفير فرص عمل وحل قضية السكن لذوي الدخل المحدود
المؤتمرنت/ عيدروس نورجي -
شائف: فرص العمل وسكن محدودي الدخل أولويات محلي عدن
قال الأمين العام للمجلس المحلي بعدن-عبدالكريم شائف- إن المجلس المحلي بالمحافظة ومديرياتها، يعكف حالياً لتنفيذ برنامج المؤتمر الشعبي العام للانتخابات المحلية ميدانياً، من خلال حزمة من المشاريع التنموية والخدمية تتضمن توفير فرص عمل وحل قضية السكن لذوي الدخل المحدود.

وأوضح شائف-رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بعدن- بأن ما وعد به المؤتمر الشعبي العام وفي مقدمتهم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ناخبيهم خلال الحملة الانتخابية، ملزمين بتنفيذه من خلال برنامج عمل يشمل مواصلة تنفيذ المشاريع على كافة الأصعدة.

وأشار في حديث للمؤتمرنت إلى الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بمحافظة عدن لعدة أسباب فهي العاصمة الاقتصادية والتجارية للوطن،ويوجد بها ميناء بالمنطقة الحرة وإحدى المنافذ الرئيسية بحراً وجواً مع العالم الخارجي.

وعرفاناً من القيادة السياسية للدور النضالي لمدينة عدن وأبنائها بمختلف المراحل والذي توج بتحديد خياراتهم يوم 20 سبتمبر بالقول نعم لبشير الخير لمواصلة مشواره نعم لممثلي المؤتمر الشعبي العام لانتخابات محلي المحافظة ومديرياتها أسوة ببقية محافظات الجمهورية والذي قالوا مواطنيها نعم للأمن والاستقرار ولا للإرهاب والتطرف والمزايدة.

منوهاً إلى توجه قيادة السلطة المحلية بصب تنفيذ مشاريع استراتيجية لمحافظة عدن الجديدة من ضمنها حل قضية السكن لذوي الدخل المحدود وتوفير فرص العمل من خلال هذه المشاريع.

وسخر شائف في ختام حديثه للمؤتمرنت من ما وصفها بالأقلام الركيكة المعروفة في موقفها من المؤتمر الشعبي العام عندما سخرت نفسها بشن حملتها العدائية تفوق حملة المعارضة والتي هدت بنشر مزاعم باطلة تهدف لتضليل الناخب في عدن لإسقاط ممثلي المؤتمر الشعبي العام.

وأضاف بأن مواصلة الأقلام المهزومة والذي هزمها صندوق الاقتراع بعدن لأراجيفها لم تُجدي نفعاً، معتبراً تلك المزاعم مثلت إساءة إلى كرامة المحافظة الباسلة كما وصفها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح.

وأضاف: ولكن وبفضل الله ووعي المواطنين وثقتهم بممثليهم الذين اختبروهم خلال الدورة الانتخابية المحلية السابقة هزمت هذه الأقلام المعادية لمحافظة عدن يوم العشرين من سبتمبر من خلال صندوق الاقتراع، والذي حدد فيه بوضوح خيارات أبناء ومواطني عدن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024