الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:32 ص - آخر تحديث: 12:26 ص (26: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية
المؤتمر نت - تكرم عملائها hp
المؤتمرنت -
(hp) الشرق الأوسط تكرم شركائها
أعلنت اليوم "إتش بي" الشرق الأوسط الشركة العالمية الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات أسماء شركائها الفائزين بجوائز أفضل الإنجازات المميزة لعام 2006.

وحسب بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت فان إتش بي اجتمعت في الحفل بأكثر من 270 شريك من منطقة الشرق الأوسط تقديراً منها لجهودهم المتفانية، وانعقد الاحتفال في فندق Fairmont في دبي خلال معرض جيتكس 2006.

وحضر الاحتفال مدراء من "إتش بي" الشرق الأوسط يترأسّهم جوزيف حنانيا المدير العام وأنيل غاندي مدير عام مجموعة الأنظمة الشخصية وعمرو حسن مدير عام مجموعة الطباعة والتصوير الرقمي وسليم زياده مدير مجموعة حلول العملاء حيث قاموا بتقديم 11 جائزة للشركاء الفائزين تقديراً لالتزامهم وإنجازاتهم. وقال سليم زياده مدير مجموعة حلول العملاء في "إتش بي" الشرق الأوسط:" يعتبر هذا الاحتفال السنوي فرصة لإتش بي لتكافئ شركائها على إنجازاتهم ونجاحهم في العام الماضي.


وستستمر إتش بي بالتعاون مع هذه الشبكة الواسعة من الشركاء ودعمها لتحقيق نجاحاً أكبر في السنة القادمة."وحصلت هذا العام على جائزة الشريك المفضل لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي، مجموعة شركات السويدي، كما حصلت شركة "Enhanced Engineering and Multi-Technologies" على جائزة الشريك المفضل لمجموعة الأنظمة الشخصية، واستحقت شركة "Mannai Trading" جائزة الشريك المفضل لمجموعة الأنظمة التقنية. وأخيراً قدمت "إتش بي" جائزة الشريك المفضل لمجموعة "Procurve" للشبكات إلى شركة "Integrated Business Technology".


الفائزون بجوائز "إتش بي" السنوية:·الشريك المفضل لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي: مجموعة شركات السويدي· الشريك المفضل لمجموعة "Procurve" : Integrated Business Technology ·الشريك المفضل لمجموعة الأنظمة الشخصية: "Enhanced Engineering and Multi-Technologies"·الشريك المفضل لمجموعة الأنظمة التقنية: "Mannai Trading"·أفضل شريك للخدمات اللوجيستية لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي:" Redington"· أفضل شريك للخدمات اللوجيستية لمجموعة الأنظمة الشخصية: "Redington"· أفضل شريك للخدمات اللوجيستية لمجموعة الأنظمة التقنية: "Magirus "· أفضل محل تجزئة لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي:"Extra"· أفضل محل تجزئة لمجموعة الأنظمة الشخصية:" Jarir Bookstore"· الجائزة الخاصة بأفضل موزع بالجملة لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي: "Emitac"· الجائزة الخاصة بأفضل موزع بالجملة للأجهزة الاستهلاكية من مجموعة الأنظمة الشخصية: جمبو للإلكترونياتشرح الصورة: الشركاء الفائزين في احتفال إتش بي في فندق Fairmont في دبينبذة عن إتش بيتوفر "إتش بي" حلول تكنولوجيا معلومات متطوِّرة للمستهلكين والشركات والمؤسسات حول العالم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024