الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:58 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
البحرين تستضيف بطولة اقليمية لـ(ريد بُل)
تستعد البحرين لاستضافة بطولة ريد بُل 25 ساعة كارتينغ للشرق الأوسط والتي أثارت روح المنافسة في المنطقة باعتبارها تحديا للقوة والقدرة على التحمل. وتقام الجولة الأخيرة من هذه الفعالية السنوية بتنظيم من قبل سبورتس ستارز و بالتعاون مع الاتحاد البحريني للسيارات. ويتم تنظيم هذا السباق بشكل اقليمي، حيث جرى مؤخرا في دبي وفي كل من الأردن والكويت.

وبحسب بلاغ تلقاه المؤتمرنت فانه من المقرر أن يقام سباق ريد بُل 25 ساعة كارتينغ للشرق الأوسط والذي يتطلب من الفرق التتابع بين الاعضاء، في مضمار سباق سيارات الكارت في منطقة السيف، في الثامن من شهر ديسمبر المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً، ليستمر الى الساعة الخامسة عصراً من اليوم التالي بشكل متواصل.

من المتوقع أن يبلغ عدد الفرق المشاركة في سباق هذا العام حوالي 20 فريقاً لاختبار المهارات ومدى القدرة على التحمل. وتضم هذه الفرق: فريق شركة بتلكو، أبطال سباقي العامين الماضيين، وفريق BWTC Unstoppabulls، وفريق شركة الوطنية من الكويت. والجدير بالذكر ان هذه الفرق الثلاثة قد حازت على المراكز الاولى في سباق العام الماضي وسباق دبي الذي أقيم مؤخراً.

وقد علق السيد أحمد شحي من شركة سبورت ستارز: "تفرض الساعة الخامسة والعشرين الاضافية على جميع الفرق المشاركة مراجعة حساباتهم بخصوص التوقف والجولات وجداول السائقين وصيانة المركبات للتأكد من ان الفريق يقدم أعلى مستويات الأداء والدقة في التخطيط آخذين بعين الإعتبار ان درجة من عدم التركيز والدقة يمكن ان تكلف الفريق دقائق ثمينة وحتمية من السباق"

واضاف: "ومع هذا، يجب على السائقين، عرض أفضل ما لديهم من مهارات وقدرة في السباق اذ يتحتم عليهم اثبات المرونة في التكيف مع الظروف الطارئة والبقاء في وضع ممتاز لمواجهة هذا التحدي".





كما يجرى تنظيم سباق ريد بُل 25 ساعة كارتينغ البحرين بمزيد من المتعة والاثارة وبخاصة على ضوء تاريخ رياضة سباق السيارات في المملكة حيث تعتبر الدولة الأولى والوحيدة التي تمتلك حلبة سباق الفورمولا واحد في المنطقة.

ما زال الباب مفتوحا للرغبين في الاشتراك في سباق ريد بُل 25 ساعة كارتينغ للشرق الأوسط. يمكن لنجوم سباق الفورمولا واحد المستقبليين الاشتراك عن طريق الاتصال بالرقم 19948 394 973+ أو البريد الالكتروني على العنوان: [email protected] .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024