الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 05:58 ص - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - بلغ المنتخب الوطني للشاب أن لكرة القدم اليوم نهائيات كاس أسيا للشباب تحت 20 عاماً التي ستقام بماليزيا العام المقبل 2004م. لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية لهذه الفئة إثر فوزه الثمين على نظيره المنتخب السعودي بهدفين نظيفين في اللقاء الأخير لتصفيات المجموعة الأسيوية الرابعة التي استضافتها العاصمة صنعاء خلال الفترة 19- 23 أكتوبر الجاري.

بعد تأهله لنهائيات آسيا للشباب

المؤتمر نت/ ريام محمد مخشف -
تبرعات مادية تنهال على المنتخب الوطني للشباب

بلغ المنتخب الوطني للشاب أن لكرة القدم اليوم نهائيات كاس أسيا للشباب تحت 20 عاماً التي ستقام بماليزيا العام المقبل 2004م. لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية لهذه الفئة إثر فوزه الثمين على نظيره المنتخب السعودي بهدفين نظيفين في اللقاء الأخير لتصفيات المجموعة الأسيوية الرابعة التي استضافتها العاصمة صنعاء خلال الفترة 19- 23 أكتوبر الجاري.
وقد سيطر المنتخب الوطني على مجريات أحداث المباراة بشكل كامل، وشن العديد من الهجمات الخطيرة على المرمى السعودي، وبنى كرة رائعة وجميلة بين المتألق أكرم الصلوي استقبلها قائد المنتخب الكابتن عبده علي الإدريسي ويودعها في شباك المرمى السعودي في الدقيقة 25 من زمن شوط المباراة الأول.
وفي الشوط الثاني حاول المنتخب السعودي تغيير أسلوب لعبه لمجاراة للمنتخب الوطني إلاّ أن محاولاته بائت بالفشل بعد أن اعتمد المهاجم الهداف وسيم جعيم الدفاع السعودي، وأنفرد بحارس المرمى السعودي في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الثاني ووضع الكرة بهدوء مسجلاً الهدف الثاني للمنتخب الذي هز أرجاء ملعب المريسي الذي أمتلات مدرجاته عن أخرها لمؤازرة ومساندة مشوار هذه المنتخب الناجح.
بهده الابتهاج الكبير يتأهل المنتخب الوطني للشباب إل نهائيات أسيا بماليزيا ويؤكد للجميع بأنه منتخب أمل الكرة اليمنية كما وصفه فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح ويواصل المنتخب بقيادة ربان السفينة المدرب الوطني أمين السنيني نجاحاته وانتصاراته اللافتة والمشرفة للرياضة اليمنية.. ويكرر ما حضي به هؤلاء اللاعبون العام الماضي بتأهلهم إلى النهائيات الأسيوية للناشئين بالإمارات.. وصعودهم للمونديال العالمي بفنلندا لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية.
هذا وعلمت المؤتمر نت أن التبرعات والمكافئات المادية قد أنهالت على لاعبي المنتخب وجهازه الإداري بعد تحقيقهم لهذا الإنجاز الفريد والغير مسبوق.. فقد أعلن مصنع أسمنت عمران برئاسة يحيى دويد تبرعه بنصف مليون ريال وتبرع رجال الأعمال عبدالله أحمد السنيدار بنصف مليون ريال هو الآخر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019