الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:59 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمرنت -
دبي للعقارات تعرض مشاريعها في معرض دولي
أعلنت شركة "دبي للعقارات" عن عزمها المشاركة كراعي بلاتيني في "معرض العقارات الدولي 2007" (International Property Show 2007) وفقاً لما ذكرته شركة الاستراتيجي للمعارض والتسويق المنظمة لهذا الحدث. وستعقد الدورة الثالثة من "معرض العقارات الدولي 2007" خلال الفترة ما بين 3 و5 أبريل/نيسان 2007 في مركز دبي الدولي للمعارض، حيث سيشهد المعرض مشاركة أبرز الشركات الدولية والإقليمية في القطاع العقاري.

وستعرض "دبي للعقارات" مجموعة من أبرز مشاريعها العقارية خلال هذا المعرض، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث يتوقع أن يستقطب أبرز اللاعبين الدوليين في قطاع العقارات.
وأكدت شركات كبرى مشاركتها في هذا الحدث بما فيها "دبي ورلد سنترال" (Dubai World Central) و"ديار" (Deyaar) و"فالكون سيتي أوف ووندرز" (Falconcity of Wonders) و"آي. أم. كلداري" (IM Galadari) و"الاتحاد للعقارات" (Union Propertis) و"أمنيات" (Omniyat) و"باز للعقارات" (Baz Real Estate) من الكويت و"آسيت لاند بي. أل. سي." (Asset Land PLC) من المملكة المتحدة و"في. آي. بي. فيزتنغ كونسيبت" (VIP Visiting Concept) من فرنسا و"ميجر ديفيلوبمنت بابلك كومباني لمتد" (Major Development Public Company Limited) من تايلند.

وقال محمد بن بريك، المدير التنفيذي للشؤون الإدارية في "دبي للعقارات": ان "معرض العقارات الدولي" يعد منصة مثالية لنا لعرض مجموعة من مشاريعنا العقارية عالية الجودة. ويشكل زوار المعرض شرائح العملاء التي نستهدفها. ونتطلع إلى مشاركة ناجحة خلال الدورة القادمة من "معرض العقارات الدولي"، حيث سيتاح للزوار فرصة مشاهدة مجموعة من مشاريعنا ".

واستقطب "معرض العقارات الدولي" خلال العام الماضي أكثر من 16.000 زائر من 66 دولة حول العالم وكانت نسبة الزوار من قطاع الشركات 40% من العدد الاجمالي. ويتوقع منظمو المعرض زيادة في أعداد الزوار والمشاركين خلال الدورة القادمة، الأمر الذي دفعهم لزيادة المساحة المخصصة للعرض.

وقال داود الشيزاوي، رئيس شركة "الاستراتيجي للمعارض والتسويق ان معرض العقارات الدولي يستقطب أبرز شركات التطوير العقاري من مختلف أنحاء العالم. ويتوقع أن تشهد دورة هذا العام والتي ستبدأ قريباً زيادة في أعداد العارضين والزوار بنسبة 35%".

وأضاف الشيزاوي: "يساهم ازدهار سوق العقارات إضافة إلى النمو المضطرد الذي تشهده الإمارات في ترسيخ مكانة دبي كوجهة مثالية لاستضافة الفعاليات العالمية الهامة. ويسرنا مشاركة "دبي للعقارات" والشركات الكبرى الأخرى في هذا الحدث".

وتتضمن قائمة مشاريع "دبي للعقارات" تطوير شاطئ جميرا بطول 1.7 كلم إلى جانب مشروع "ذا ووك" (The Walk) كمنتزه يتضمن أماكن للترفيه ومتاجر البيع بالتجزئة تمتد على طول الواجهة البحرية و"الخليج التجاري"، الذي يعد عاصمة الأعمال في المنطقة ويعتبر أفضل مقرّ للشركات الدولية، إضافة لمشروع "ذا فيلا" (The Villa) في "دبي لاند" والقرية الثقافية، التي توفر أسلوب حياة فريد وغني بالتنوع الفكري.

ويهدف "معرض العقارات الدولي" إلى جمع أبرز العارضين الدوليين ومطوري العقارات والاقتصاديين ومستشاري وعملاء القطاع العقاري والمصممين والمهتمين في المجال العقاري في الإمارات والعالم العربي والعالم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024