الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:34 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية
المؤتمر نت - "رقميات" شريكاً لشركة نوكليوس وير
المؤتمرنت - دبي -
"رقميات" شريكاً لشركة نوكليوس وير
أعلنت "نوكليوس سوفت وير إكسبورتس ليمتد" (Nucleus Software Exports Limited)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول الجيل الجديد من المنتجات البرمجية الخاصة بالقطاع المصرفي والمالي، عن تعيينها لـ "رقميات"، الشركة الإماراتية الرائدة في مجال مكاملة الأنظمة، كشريك تسويق إقليمي. تتطلع شركة "نوكليوس" من خلال هذه الشراكة إلى الاستفادة من خبرة "رقميات" وقاعدتها الاقليمية لتسويق مجموعة حلولها "فن ون سويت" (FinnOne™ Suite) في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعتبر "فن ون سويت" مجموعة متكاملة من التطبيقات المخصصة لتوفير الدعم الكامل للعمليات التجارية في القطاع المصرفي والخدمات المالية. وتقوم هذه الحلول بأتمتة وإدارة العمليات الكاملة لأي من الصكوك المالية للأفراد والشركات سواء أكانت قروض سيارات أو قروض شخصية أو قروض عقارية أو بطاقات ائتمان أو التطبيقات المتعلقة بهذه الخدمات. ويقوم نظام "فن ون كوليكشنز" (FinnOne™ Collections) بإدارة المبالغ المالية مع التركيز على تعقب وإدارة الديون المتأخرة عبر سلسلة من الاجراءات الفعالة والرقابة المحكمة. وتستخدم حلول "فن ون" في أكثر من 124 مؤسسة مصرفية دولية، حيث أنها تشكل منصة مثالية مجهزة بوحدات إضافية لدعم أية مرحلة من دورة سندات القبض المحجوزة كما تتيح آلية استرجاع فعالة للبيانات.

وقال بابو سانثنام, مساعد نائب رئيس قسم تطوير الحلول المصرفية في شركة "رقميات": "تعد هذه الاتفاقية انجازاً هاماً يرسخ مكانتنا الإقليمية كأبرز موفري أنظمة تكنولوجيا المعلومات المتكاملة لمجموعة من شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة. وستعزز حلول شركة "نوكليوس" من قائمة منتجاتنا في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد. وتشمل مجالات اهتمامنا الرئيسية عمليات الإقراض للأفراد والشركات وتغطية اجراءات العمل النهائية لكسب العملاء بالاضافة إلى القروض وإدارة المبالغ والسيولة المالية".

ويأتي قرار شركة "رقميات" بتسويق حلول "فن ون سويت" في إطار تنويع قائمة منتجاتها وكجزء من استراتيجيتها للتوسع في قطاعات أخرى. وسنقوم بصفتنا شركاء في عمليات التوزيع بتسويق حلول "فن ون سويت"، التي تطورها شركة "نوكليوس" في أسواق الخليج، كما سنوفر تطبيق هذه الحلول وخدمات الدعم المحلي من المستوى الأول لعملائنا. ونعمل مع شركة "نوكليوس" على تعزيز تعاوننا من خلال إضافة حلول هذه الشركة إلى قائمة منتجاتنا".

وقال سوشيل تياجي، نائب رئيس المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "نوكليوس": "تعد "رقميات" شركة رائدة في مجال توفير الحلول الخاصة بالقطاع المصرفي، حيث تتعامل مع ما يزيد على 35 مصرفاً. وقد ساهمت علاقاتها مع المصارف إلى جانب حضورها في الأسواق ومعرفتها القوية بالقطاعات المختلفة، في جعلها شريكاً مثالياً لنا في خططنا الرامية إلى التوسع على المستوى الإقليمي".

وأضاف سانثنام: "يشهد القطاع المصرفي في الشرق الأوسط منافسة شديدة، خاصة مع سعي موفري الخدمات المصرفية إلى إيجاد طرق تساهم في تخفيض التكاليف التشغيلية وزيادة الانتاج. ونحن على ثقة من خلال إضافتنا لحلول شركة "نوكليوس"، من استمرار حلولنا الشاملة في المساعدة على نمو الأعمال التجارية في أسواق الشرق الأوسط".

وتعد شركة "رقميات" رائدة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات وتكامل الأنظمة، حيث تقدم الحلول التكنولوجية وحلول الأعمال عالمية المستوى من خلال شراكاتها مع أبرز الشركات العالمية. وحققت الشركة عدة شهادات على المستوى التقني. كما كونت فريقاً من المتخصصين الذين يوفرون خدمات الدعم الفني المتخصصة لعملائها لضمان استمرار العمل على مدار الساعة".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024