الثلاثاء, 29-سبتمبر-2020 الساعة: 01:39 ص - آخر تحديث: 12:59 ص (59: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
رياضة
المؤتمر نت - *
المؤتمر نت -
محسن : اليمن ليس الحلقة الأضعف في "خليجي 18"
قال محسن صالح مدرب المنتخب اليمني لكرة القدم أن مباراة فريقه مع البحرين الودية تعتبر من التجارب المفيدة وان المنتخب اليمني كان في حاجة إلى مثل هذه المباريات القوية. وأشار الى ان نتيجة المباراة لا تعبر عن مجرياتها، موضحاً أن المنتخب اليمني لعب جيداً وتهيأت له العديد من الفرص السهلة للتسجيل ولكن لم يستثمرها وكان من الممكن أن يعدل النتيجة.

ونقلت صحيفة (الخليج الرياضي ) عن محسن صالح قوله: ان الأهداف البحرينية جاءت عن طريق أخطاء دفاعية قاتلة وقع فيها خط الدفاع اليمني.

وعما إذا كان المدرب محسن صالح قد خاطر باسمه وسمعته بقيادة المنتخب اليمني الذي يعتبر الحلقة الأضعف والأقل خبرة من بين المنتخبات الخليجية المشاركة في خليجي 18 قال محسن صالح ان عنصر المخاطرة والمجازفة موجود في كرة القدم وحتى إذا كان المدرب يعمل مع فريق بطولات أحياناً يكون إحرازه للمركز الثاني إخفاقاً،

وأشار الى ان الهدف الأساسي من تعاقد الاتحاد اليمني لكرة القدم معه هو العمل على بناء منتخب قوي للمستقبل يستطيع المنافسة بقوة في خليجي 20 الذي ستستضيفه اليمن والهدف الثاني يتمثل في السعي بكل قوة من أجل ظهور المنتخب اليمني بصورة مشرفة في هذه البطولة.

وأضاف ان الجهاز الفني في هذه المرحلة ينشد التطور في الأداء من مباراة الى أخرى.

وقال: إذا كان البعض ينظر الى المنتخب اليمني على أساس انه ضعيف وقليل الخبرة فنحن في الجهاز الفني سنعمل على إثبات العكس رغم ضيق الوقت ووجود فوارق الامكانات والخبرات ولكن ثقتنا في اللاعبين والفريق كبيرة،

وأحياناً العزيمة والإصرار في الأداء من أجل بلوغ الهدف تسهم في تقليل فوارق الامكانات والخبرة وتمنى المدرب محسن صالح صاحب الاسم الكبير في خارطة الكرة الإفريقية والمصرية أن يوفق لاعبو المنتخب اليمني في تقديم مباريات جيدة وإحراز نتائج مشرفة.

وحول رأيه في فرق المجموعة الأولى التي تضم الى جوار اليمن كلا من منتخبنا الوطني والكويت وعمان، قال محسن صالح المجموعة الأولى تعتبر صعبة جداً ولا يوجد فريق سهل في المجموعتين لكن المنتخب الإماراتي يعتبر من المنتخبات القوية بغض النظر عن المساندة الجماهيرية.

وأوضح ان منتخب الإمارات عدا انه يلعب في أرضه ووسط جماهيره يعتبر رقماً صعباً في البطولات حيث يحظى باهتمام كبير ويتمتع بإمكانات عالية فضلاً عن الدعم والاهتمام الرسمي والجماهيري.

وقال انه كمدرب يعتبر المنتخب الإماراتي الأقوى وصاحب الأفضلية في المجموعة الأولى.

وقال المدرب الألماني بريجل قائد الجهاز الفني للمنتخب البحريني لا استطيع الوعد بتحقيق البطولة ولكننا سوف نسعى للمنافسة بقوة رغم صعوبة المباريات.

وأضاف ان مباراتنا مع المنتخب اليمني تعتبر “البروفة” الأخيرة لخليجي 18 وكانت فرصة للوقوف على مستويات اللاعبين المحترفين مع المجموعة التي سبقتهم في الانتظام بالإعداد مشيراً الى ان التجربة الإعدادية مع المنتخب اليمني تعتبر مفيدة وكشفت العديد من الإيجابيات والسلبيات رغم الفوز الكبير








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020