السبت, 06-يونيو-2020 الساعة: 08:42 ص - آخر تحديث: 06:44 م (44: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
في عدن موت بالجملة وعملاء دول العدوان يتقاتلون على الفتات
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - إنفوتوسيل دوت كوم تعلن عن دعم خليجي 18
المؤتمرنت -
إنفوتوسيل دوت كوم تعلن دعم خليجي 18
أعلنت "انفوتوسيل دوت كوم" (Info2cell.com)، الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسط، عن دعمها لبطولة كأس الخليج الثامنة عشرة "خليجي 18" لكرة القدم التي تستضيفها أبوظبي خلال الفترة بين 17 و30 يناير/كانون الثاني الجاري. وتعتبر هذه البطولة من أقدم وأهم الفعاليات الرياضية في منطقة الخليج العربي، حيث أنها تستقطب اهتماماً واسع النطاق من قبل محبي هذه الرياضة وتشهد مشاركة واسعة للمنتخبات الوطنية في المنطقة.

وفي هذا الإطار، ستقدم الشركة عروضاً خاصة بالرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة خلال فترة انعقاد فعاليات "خليجي 18" تتيح للمشجعين والهواة الإطلاع على مجريات الحدث وأخبار المباريات. ويجري تنظيم هذه العروض بالتعاون مع 50 شركة موفرة لخدمات الاتصالات النقالة تقدم خدماتها لما يزيد عن 100 مليون مشترك.

ويشمل عرض الرسائل النصية القصيرة تخصيص نظام تصويت خاص بالبطولة إلى جانب موقع إلكتروني يتضمن مسابقات يمكن المشاركة فيها عبر إرسال الرسائل النصية القصيرة أيضاً. أما بالنسبة للمشتركين في خدمة الرسائل متعددة الوسائط، فيمكنهم الاستفادة من عرض الشركة الذي يوفر لقطات عن أفضل الأهداف والرميات وملخص إخباري حول البطولة وتحاليل رياضية لأحداث اليوم يقدمه متخصصون في هذا المجال وبرنامج المباريات ومنبه للتذكير بمواعيدها.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "انفوتوسيل": "تشكل الفعاليات الرياضية الإقليمية مناسبات هامة جداً، حيث أنها تستقطب المشجعين من كافة شرائح المجتمع في مختلف أنحاء المنطقة والعالم. وتحرص شركتنا على دعم هذه الفعاليات حيث أنها تعتبر وسيلة هامة لتعزيز الروح الرياضية بين صفوف الشباب. وقد سبق وقدمنا دعمنا لفعاليات كأس العالم خلال العامين 2002 و2004 و 2006 إلى جانب مجوعة من المسابقات الرياضية الأخرى".

وتوفر "إنفوتوسيل دوت كوم" أحدث تقنيات الرسائل بغية تمكين موفري المحتوى الرقمي من إيصال خدمات الرسائل والبيانات إلى الهواتف النقالة بما فيها "أس. أم. أس" (SMS) و"أم. أم. أس" (MMS) وخدمة "واب" (WAP) و"آي. في. آر" (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب جافا. وتعتبر "إنفوتوسيل دوت كوم" شريكاً مفضلاً لسبعة وعشرين موفراً للاتصالات النقالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يقومون بتوفير خدماتهم لما يزيد عن 85 مليون مشترك.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020