الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:49 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - مدرس
المؤتمرنت -
نقابة المهن تدعو المعلمين لاستئناف الإضراب لانتزاع الفوارق
دعت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية جميع المعلمين العاملين في الحقل التربوي للإضراب المفتوح حال عدم صرف الجهات الحكومية طبيعة العمل مع الفوارق ضمن مرتبات شهر يناير الحالي على أن يتم الإضراب في مقر أعمالهم ابتداءً من تاريخ 10/2/2007م.
وقال محمد حنظل أمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية لـالمؤتمرنت أن استئناف الإضراب يأتي بهدف انتزاع حقوق المعلم بوسائل حضارية بعد أن تنصلت وزارة الخدمة المدنية للاتفاق الموقع بإشراف نائب رئيس الجمهورية بتاريخ 13/3/2006م وأبدت في لقاء جمعها بقيادة النقابة أمس الثلاثاء لامبالاة وعدم احترام للاتفاق .

وناشدت النقابة العامة في بيان صادر عنها (تلقى المؤتمرنت نسخة منه ) فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية ونائبه التدخل لتنفيذ الاتفاق بين بينها وبين وزارتي الخدمة المدنية والتربية والتعليم وتشكيل لجنة تحقيق لمحاسبة المستهترين الذين لا يهمهم مصلحة الوطن وبناء الأجيال .
المؤتمرنت ينشر نص البيان :

يا جماهيرنا التربوية في ربوع يمننا الحبيب ..
إن نقابتكم العامة للمهن التعليمية والتربوية وهي تبارك لكم ولأبنائنا الطلاب انتهاء الفصل الدراسي الأول يسرها أن تبلغكم أنها منذ توقيع الاتفاق بتاريخ 13/3/2006م مع وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية والمالية وتحت تعميد المناضل عبد ربه منصور هادي – نائب رئيس الجمهورية – والذي يقضي بمنحكم حقكم المشروع في طبيعة العمل في شهر يناير الحالي مع فوارقها من سبتمبر 2006م والذي على ضوءه تم تعليق الإضراب بتاريخ 14/3/2006م بأنها تابعت منذ اللحظة الأولى جميع الجهات المختصة بتنفيذ الاتفاق في الموعد المحدد .

وبالرغم من سعينا الدؤوب إلى ضم المبالغ المستحقة في ميزانية 2007م وتم اعتمادها إلا أننا وجدنا اللامبالاة والإهمال وعدم احترام الاتفاق من قبل المعنيين وقد صبرنا حتى الاجتماع الذي عقد يوم أمس الثلاثاء الموافق 16/1/2007م بين وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية وحضور نقابتكم حرصاً منها على تنفيذ الاتفاق وكي لا نضطر لاتخاذ الإجراءات التي كفلها لنا الدستور وإذا بالنتيجة توحي لنا باستهتار هذه الجهات للقطاع التربوي .

أيها التربويون ..
إن نقابتكم العامة للمهن التعليمية والتربوية تدعوكم إلى الإضراب المفتوح في حال عد تسلمكم لطبيعة العمل مع الفوارق ضمن مرتبات شهر يناير الحالي على أن يتم الإضراب في مقر أعمالكم ابتداءً من تاريخ 10/2/2007م وحتى بيان أخر .

كما ننبهكم أيها التربويون إلى الحذر من أي بيانات تصدر من قبل من يدعون أنهم نقابات الذين لا يظهرون إلا في المناسبات أو لعرقلة مصالحكم خدمة لأهداف حزبية .

ختاماً ..باسمكم نناشد فخامة رئيس الجمهورية والأخ نائب رئيس الجمهورية بالتدخل لتنفيذ الاتفاق وتشكيل لجنة تحقيق لمحاسبة المستهترين الذين لا يهمهم مصلحة الوطن وبناء الأجيال ... ونحملهم المسئولية الكاملة تجاه ذلك .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024